بالصور.. وقفة الرياضيون ضد الإرهاب أمام اتحاد الكرة

بالصور.. وقفة الرياضيون ضد الإرهاب أمام اتحاد الكرة
وقفة الرياضيين

وقفة الرياضيين

كيبورد – أحمد محمود 
تصوير – حسين مصطفي

نظم عدد من الرياضيين وقفة، ظهر اليوم الأحد، أمام اتحاد الكرة، لمساندة الجيش والشرطة والتضامن معهما فى ضد الإرهاب، وخاصة عقب الحادثة الأخيرة التي راح ضحيتها ما يقرب عن 40 مجندًا، بعد هجمات علي معسكرات الجيش بالعريش.

وحضر الوقفة كلاً من الإعلامي أحمد شوبير، والمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ومديره الفني محمد صلاح، وبعض من لاعيبه وهم حمادة طلبة، وإسلام جمال وأحمد دويدار وحازم إمام، والكابتن طارق يحيي، وأيمن يونس، وجمال علام رئيس مجلس اتحاد الكرة، وعزمي مجاهد مدير إدرارة الإعلام بالاتحاد، العميد أحمد حسن نجم منتخب مصر المعتزل مؤخرًا، والدكتور عمرو عبد الحق الإعلامي، وعبد الحميد بسيوني مدرب نادي حرس الحدود، مجدي عبد الغني، وأحمد ناجي، ورياضيين آخريين جاءوا من آجل التصدي للإرهاب.

الجدير بالذكر، أن إلاعلامي أحمد شوبير قد دعا لهذه الوقفة، للتنديد بالحادث الإرهابي الذي راح ضحيته ما يقرب عن 40 جندي من شهداء الجيش المصري في سيناء.

محمد صلاح ولاعبي الزمالك وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين شوبير في وقفة الرياضيين عبد الحميد بسيوني وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين وقفة الرياضيين مرتضي في وقفة الرياضيين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *