بالصور : وفاء سالم تقضي يوماً ترفيهياً مع الأطفال بالقرية الفرعونية

بالصور : وفاء سالم تقضي يوماً ترفيهياً مع الأطفال بالقرية الفرعونية
IMG_6485
IMG_6485
بدعوة من د/ عبد السلام رجب رئيس مجلس إدارة القرية الفرعونية وحرصه الشديد على إدخال الفرحة والبهجة على وجوه الأيتام في جميع أيام السنة قام بدعوة الفنانة وفاء سالم بصحبة 30 طفل من أيتام جمعية وطني التي تراعاها الفنانة لقضاء يوم ترفيهي ثقافي يوم السبت الموافق 6/12/2014 الساعة الثانية عشر ظهراً بهدف شعور هؤلاء الاطفال بممارسة حياتهم بشكل طبيعي وضمن المشاركة المجتمعية للقرية الفرعونية وضمن الأعمال الخيرية التى تقوم بها القرية.
ويبدأ اليوم بعمل رحلة القرية داخل القناة الأسطورية والتي تجسد الحياة الفرعونية من خلال أشخاص يرتدون الزي الفرعوني ويتعرفوا على مظاهر الحياة المصرية القديمة، وأيضاً نموذج محاكي لمعبد الكرنك بالقرية، ومتحف مراحل بناء الأهرامات ومتحف مراحل التحنيط عند قدماء المصريين  
ولا ننسى  متحف الرئيس الراحل أنور السادات، والموجود به مقتنياته وملابسه وعصاه الشهيرة، والصور المهداة من السيدة جيهان السادات للقرية الفرعونية، وماكيت ضخما لحرب 1973، وأيضاً متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي يضم صوراً للرئيس مع عائلته ومع قادة الدول العربية والأجنبية وماكيت كبير لقناة السويس والسد العالى.
وبعد ذلك سوف يتوجهوا  للملاهي ليستمتعوا  بالالعاب لقضاء وقت ممتع وأيضاً مع الفنان عماد بيبتو بصحبة العرائس والأرجوز والساحر واخيرا تناول وجبة الغذاء.
ورحب بالتواجد مع الأطفال والفنانة وفاء سالم الأب بطرس دانيال المحب للخير والإعلامية الشهيرة منى المراغي ومجموعة أخرى من الفنانين .
كما أعربت الفنانة وفاء سالم عن إعجابها الشديد بالقرية الفرعونية وأكدت علي ضرورة المشاركة في الأعمال الخيرية وذلك للتواصل مع القرية في ما تقوم به من أعمال خيرية.
IMG_6485 IMG_6190 IMG_6313 IMG_6305

التعليقات