بالصور.. « وعاء طهي لشحن الهاتف»..ابتكار يساعد على مشكلات الإنسان التكنولوجية
جهاز رياضي
جهاز رياضي
جهاز رياضي

الابتكارات والاختراعات.. أشياء تظهر كل يوم، وتضيف جديد للعلم والعالم، لأنها تُعد نتاجُا لنجاح أحد الأشخاص في ابتكار شئ جديد، يفيد الإنسان،ويبقى خطوة جيدة في المستقل، ويسعى لتطويره كل يوم.

جهاز cubii لممارسة الرياضة في المكتب

صمم هذا الجهاز للمساعدة على ممارسة الرياضة، أثناء العمل، بدون إصدار أي أصوات، ويوفير الوقت وينشيط الجسم، بالإضافة إلى إمكانية إيصاله بالهاتف، لمعرفة السعرات الحرارية التي تم التخلص منها.

جهاز رياضي
جهاز رياضي

المظلة المقلوبة

تُعد فكرة المظلة المقلوبة، اختراع بديل عن المظلات العادية، التي تثير تذمر كثير من الأشخاص، لأنها توفر لهم الوقت عند فتح وإغلاق المظلة العادية، وتعطيهم حماية مضاعفة ضد الأمطار.

مظلة مقلوبة
مظلة مقلوبة

 

وعاء طهي لشحن الهاتف

يُعتبر هذا الوعاء من أسهل طرق شحن الهاتف، وأكثرها حفاظا على البيئة، حيث صمم لشحن الهاتف من خلال غلى الماء، فشحن الهاتف لمدة 20 دقيقة بهذا الوعاء، يعطيه طاقة تكفى للتشغيل لساعتين كاملتين.

وعاء طهي
وعاء طهي

بنطلون لشحن الهاتف

صممت شركة نوكيا، هذا البنطلون لحل مشكلة سرعة نفاد بطارية الهاتف، فبمجرد وضع الهاتف في جيب البنطلون، يقوم تلقائيا بشحن الهاتف من خلال خاصية الشحن اللاسلكي.

بنطال لشحن الهاتف
بنطال لشحن الهاتف

قبعة تتحكم في الهاتف

حيث تمكن هذه القبعة، مستخدمها من التحكم في هاتفه دون الحاجة إلى الأوامر الصوتية، كما يمكن إيصالها بالهاتف بواسطة تقنية البلوتوث.

قبعة
قبعة

قبعة Acer للصور السيلفى

ابتكرت شركة Acer هذه القبعة، بعد الانتشار الهائل لموضة السيلفى، بالإضافة إلى القدرة على تحريكها 360 درجة، لالتقاط الصور من جميع الجهات.

صور سيلفي
صور سيلفي