بالصور.. وجوه شابة فاجئت الجمهور بأدوارهم في دراما رمضان 2015

بالصور.. وجوه شابة فاجئت الجمهور بأدوارهم في دراما رمضان 2015
وجوه شابة

مع حلول شهر رمضان وإذاعة الكثير من الدراما الرمضانية تفاجئ الجمهور بوجود الكثير من الوجوه الشابه الجديدة الذى لمعت في دراما هذا العام، فرغم وجود الكثير من الاعمال للنجوم الكبار المعروفين للجماهير الا أن هؤلاء الشباب استطاعوا أن يكونوا قاعدة جماهيرية عالية تمكنهم من القيام بأدوار كبيرة خلال السنين القادمة.

الفنان علي ربيع الذي عرفه الجمهور من خلال مسرحيات “تياترو مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي، حيث أثبت تميزه في أداء عدد من الأدوار الكوميدية بمسلسلات “لهفة” في دور شقيق دنيا سمير غانم، و”أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل إمام، و”مولانا العاشق” مع مصطفى شعبان، و”حواري بوخارست” مع أمير كرارة.

على ربيع

 

وكذلك الوجه الشاب “أوس أوس” من شباب “تياترو مصر” الذي رشحه الفنان عادل إمام لأداء أحد الأدوار الكوميدية بمسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، بالإضافة إلى مشاركته بمسلسل “حالة عشق” مع مي عز الدين. وينضم إليهما زميلهما محمد عبد الرحمن الذي يقدم دوراً كوميدياً في “أستاذ ورئيس قسم” كما يشارك في مسلسل “ألف ليلة وليلة”.

اوس اوس

 

ومن الوجوه الشابة المميزة هذا العام أيضاً أحمد فتحي الذي يشارك في ثلاثة مسلسلات هي: “حالة عشق” الذي برع فيه في أداء شخصية تجمع بين الشر والكوميديا في آن واحد، فهو صاحب معرض سيارات وتجمعه صلة قرابة بامرأة قوداة يجلب إليها الفتيات للعمل معها. كما يشارك بدور كوميدي في مسلسل “وش تاني” مع كريم عبد العزيز. أما دوره في “حواري بوخارست” فهو أمين شرطة فاسد يستغل سلطته في ابتزاز المواطنين.

أحمد فتحي

 

كما تألق الفنان الشاب عمر مصطفى متولي في مسلسل “حواري بوخارست” ويقدم فيه دور صديق أمير كرارة وخطيب شقيقته، ومسلسل “حالة عشق” الذي يجسد فيه دوراً كوميدياً فهو ابن خالة مي عز الدين الذي يحاول استغلال فشل زواجها في توطيد علاقته بها حيث يرغب في الزواج منها.

الفنان الشاب عمر مصطفى

 

وأيضًا تميّز الفنان كريم فهمي بـ “حالة عشق” في أداء شخصية “آسر” المحامي الذي يقع ضحية فتاة، ومن المعروف أن كريم فهمي هو شقيق الممثل أحمد فهمي أحد أفراد الثلاثي الشهير بـ”سمير وشهير وبهير”، وكانت له تجربة في التمثيل بفيلم “هاتولي راجل” وتجارب في الكتابة منها فيلم “بيبو وبشير” لمنة شلبي وآسر ياسين.

 الفنان كريم فهمي

 

ولمعت النجمة الشابة سهر الصايغ هذا العام، حيث تشارك في مسلسل “يا أنا يا انتي” وتجسد شخصية ابنة الفنانة فيفي عبده، كما تقدم دوراً مميزاً في”حالة عشق” لفتاة فقيرة تقع ضحية لرجل يستغل اتهامها ظلماً في محاولة قتله ليساومها بأن يخلصها من هذه التهمة بشرط أن تعمل في ملهى ليلي مع امرأة قوادة تقوم بدورها المطربة بوسي.

 النجمة الشابة سهر الصايغ

 

أما الوجه الشاب تارا عماد التي منحها الفنان عادل إمام فرصة الانطلاقة الأولى في مسلسل “صاحب السعادة” في رمضان الماضي، فتشارك هذا العام في مسلسل” بين السرايات”.

الشاب تارا عماد

 

كما ظهر الممثل الشاب محمد عادل في ستة مسلسلات يقدم بها أدواراً متميزة، هي: “ذهاب وعودة”، و”بعد البداية”، و”أستاذ ورئيس قسم”، و”طريقي”، و”إستيفا”، و”الكابوس”.

الممثل الشاب محمد عادل

 

أما الفنانة السورية ناندا محمد فجاءت طلتها الأولى بالدراما المصرية كوجه جديد من خلال مسلسل “حق ميت” وتميزت في تجسيد شخصية فتاة من طبقة أرستقراطية لكنها تتاجر بالفتيات اليتيمات وتبيعهن لرجال من دول عربية، وتتسبب في النهاية في قتل بطلة العمل إيمي سمير غانم.

الفنانة السورية ناندا محمد

 

 

عمر السعيد في مسلسل “مريم” ويقوم بدور شاب تزوج عرفياً من هيفاء وهبي، ولعبة ابليس مساعد يوسف الشريف ساحر.

عمر السعيد

 

أما الوجه الشاب سارة سلامة فهي تجسد شخصية حبيبة مصطفى شعبان في “مولانا العاشق” وشقيقة أمير كرارة في “حواري بوخارست”.

سارة سلامة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *