بالصور والفيديو .. تقرير الجولة الخامسة عشر من الدورى الإنجليزي : «النتائج.. الترتيب.. الهدافين.. الأهداف ومباريات الجولة السادسة عشر»

بالصور والفيديو .. تقرير الجولة الخامسة عشر من الدورى الإنجليزي : «النتائج.. الترتيب.. الهدافين.. الأهداف ومباريات الجولة السادسة عشر»
أفضل 20 لاعب بالدورى الانجليزى الممتاز اكتوبر 2014

انتهت الجولة الخامسة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز والتى شهدت العديد من المفاجأت أبرزها سقوط المتصدر تشيلسى أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد وهزيمة مزلة للأرسنال أمام ستوك سيتى واستمرار سلسلة انتصارات الشياطين الحمر واحتلال المركز الثالث لأول مرة منذ رحيل السير فيرجسون ..

وإليكم أحداث الجولة كاملة ..

أفتتح تشيلسى المتصدر الجولة 15 بالخسارة الأولى هذا الموسم أمام نيوكاسل يونايتد حيث ألحق رجال آلان باردو مدرب نيوكاسل الهزيمة بتشيلسي .

ونجح نيوكاسل الذي لعب بتحفّظ دفاعي في جعل ضيفه تشيلسي يتجرع مذاق الخسارة لأول مرة هذا الموسم في جميع المسابقات، بعدما غلبه 2-1 اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجّل البديل السنغالي بابيس سيسه هدفي الفوز لنيوكاسل (57 و78)، فيما جاء الهدف الوحيد لتلامذة البرتغالي جوزيه مورينيو برأس الإيفواري ديديه دروغبا (83).

وتواصل سقوط الكبار بعدما كبد ستوك سيتي ضيفه ارسنال خسارته الرابعة هذا الموسم 3-2 بعد ان تقدمه بثلاثية نظيفة، فبقي على بعد 13 نقطة من تشلسي.

ولم يكن مصير ليفربول التاسع افضل ، فسقط في فخ التعادل السلبي امام ضيفه سندرلاند على ملعب “انفيلد” امام 44716 متفرجا، .
وسقط توتنهام العاشر امام ضيفه كريستال بالاس بالنتيجة عينها على ملعب “وايت هارت لاين” امام 35880 متفرجا.
وابتعد كوينز بارك رينجرز عن منطقة القاع موقتا بعد فوزه على بيرنلي 2-صفر على ملعب “لوفتوس رود” امام 17785 متفرجا. وسجل للفائز الهولندي ليروي فير (51) وتشارلي اوستن مسجلا هدفه الثامن هذا الموسم (74).
وتعادل هال سيتي مع وست بروميتش البيون صفر-صفر على ملعب “كينغستون كومونيكايشنز ستايدوم” امام 22379 متفرجا.
واستغلّ مانشستر سيتي سقوط تشيلسي أمام نيوكاسل، وفاز 1-صفر على إيفرتون

وبات رصيد سيتي 33 نقطة على بعد 3 نقاط فقط من تشيلسي ليشعل الصراع مجدّداً على لقب الدوري بعد أن كان “البلوز بعيداً بفارق 8 نقاط إلى حدود المرحلة الثانية عشرة..
وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء نفذها النجم العاجي يايا توريه (24) احتسبت لزميله جيمس ميلنر رغم الجدل حولها.

حقّق وست هام فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه سوانسي سيتي 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

فيما عمق أستون فيلا جراح ضيفه ليستر سيتي متذيل الترتيب وألحق به الهزيمة التاسعة هذا الموسم وجاءت بهدفين للإيرلندي كيران كلارك (17) والاسكتلندي آلن هوتون (71)، مقابل هدف للأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا (13) في مباراة أكملها الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد بول كونشيسكي في الدقيقة 80.
وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه ساوثمبتون بهدفين لهدف، وذلك في ختام الجولة .
وتألق في اللقاء المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي صاحب الهدفين (12 و71)، ليقود فريقه لخامس انتصار على التوالي، ليحصد نقطته الـ28، مبتعداً بخمس نقاط عن جاره مانشستر سيتي الوصيف وبستة عن تشلسي المتصدر.

نتائج الجولة 15 من الدورى الإنجليزى الممتاز

12-9-2014 12-04-14 PM

تشكيل الجولة 15 من الدورى الإنجليزى الممتاز

B4Z7LjvCQAAEY6U

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد ختام الجولة 15

12-9-2014 12-03-18 PM

ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى بعد ختام الجولة 15

12-9-2014 12-07-07 PM

 

مباريات الجولة القادمة 12-9-2014 12-13-24 PM

جميع أهداف الجولة 15 من الدورى الإنجليزى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *