بالصور والفيديو .. تقرير الإسبوع التاسع عشر من الدورى الإيطالي : «النتائج.. الترتيب.. الهدافين.. الأهداف ومباريات الإسبوع العشرين»

بالصور والفيديو .. تقرير الإسبوع التاسع عشر من الدورى الإيطالي : «النتائج.. الترتيب.. الهدافين.. الأهداف ومباريات الإسبوع العشرين»
CALCIO-Best-player-470x264

CALCIO-Best-player-470x264

إنتهت مباريات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وحافظ فريق يوفنتوس صدارة جدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، يليه فريق روما برصيد 41 نقطة في المركز الثاني.

وإليكم أحداث الجولة كاملة ..

إمبولي 0-0 انترناسونالي

اكتفى إنتر ميلان بالتعادل السلبي مع مضيفه إمبولي في افتتاح المرحلة هذه الجولة، ليعود الفريق إلى إهدار النقاط من جديد.

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدر لاعبو كل فريق في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف طوال التسعين دقيقة.

باليرمو 1-1 روما

واصل فريق روما نزيف النقاط أمام باليرمو، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب «رينزو باربيرا» .

تمكن باولو ديبالا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك ماتيا ديسترو، هدف التعادل لروما في الدقيقة 54.

لاتسيو 0-1 نابولي

وعلى “الملعب الاولمبي” في روما، حقق فريق نابولي فوزًا علي لاتسيو، بهدف وحيد، سجله هيجواين 18 ليرصيد فريقه الى 33 نقطة في المركز الثالث وهو الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا فيما تراجع لاتسيو الى المركز الخامس بعد ان تجمد رصيده عند 31 نقطة.

ميلان 0-1 أتالانتا

تلقي فريق ميلان الهزيمة من أتالانتا بهدف نظيف، أحرزه المهاجم جيرمان دينيس في الدقيقة 33، ليرفع رصيد فريقه إلي النقطة 20 في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد ميلان عند 28 نقطة في المركز الثامن.

بارما 0-2 سامبدوريا

وتقدم سامبدوريا الى المركز الرابع، بعد فوزه على بارما بهدفين نظيفين، سجلهما الارجنتيني جونزالو بيرجيسيو (54) وروبرتو سوريانو (70)، رافعا رصيده الى 33 نقطة، أما بارما فبقي في قاع الترتيب بـ9 نقاط.

أودينيزي 2-2 كالياري

وقع اودينيزي في فخ التعادل أمام كالياري، بنتيجة 2-2، حيث سجل جواو بيدرو جالفاو الهدف الأول لكالياري في الدقيقة 39، قبل أن يدرك أودينيزي هدف التعادل عن طريق اللاعب البرازيلي ماركيز لورييرو الن في الدقيقة 55، ثم أضاف لنفس الفريق الفرنسي سيريل تيرو في الدقيقة 56، إلا ان البرازيلي دانيلو فرناندو افيلار ابى ان يخرج كالياري مهزومًا، فأحرز له هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من نقطة الجزاء.

بهذا التعادل أحتل اودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وكالياري المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

جنوة 3-3 ساسولو

وخيم التعادل الإيجابي 3/3 على لقاء جنوه مع ضيفه ساسولو، ليرتفع رصيد جنوه إلى 28 نقطة في المركز السابع، ورصيد ساسولو إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

تشيزينا 2-3 تورينو

تمكن تورينو من تحقيق الفوز علي تشيزينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف تورينو ماركو بيناسي ماركو بيناسي في الدقيقي 20، وفابيو كواجلياريلا في الدقيقة 22، والارجنتيني ماكسي لوبيز في الدقيقة 87، فيما سجل لتشيزينا فرانكو برينزا 43 و85 من ركلتي جزاء.

بهذا الفوز رفع تورينو رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد تشيزينا عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر.

كيفو فيرونا 1-2 فيورنتينا

خطف فريق فيورنتينا الفوز من كيفو فيرونا بنتيجة 2-1، حيث سجل أهداف فيورنتينا الارجنتيني جونزالو رودريجيز الهدف الأول في الدقيقة 36، والسنغالي خوما باباكار في الدقيقية 90، فيما سجل لكيفو فيرونا اللاعب سيرجيو بيليسييه في الدقيقة 72.

بهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده إلي النقطة 30 في المركز السادس، بينما ظل كييفو المركز السابع عشر بـ18 نقطة.

يوفنتوس 4-0 هيلاس فيرونا

تمكن يوفنتوس من تحقيق فوز سهل علي فيرونا برباعية نظيفة، حيث إفتتح اللاعب بول بوجبا أهداف فريقه في الدقيقة الثالثة، وتمكن الأرجنتيني كارلوس تيفيز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 7، وفي الدقيقة 66 أحرز روبرتو بيرييرا الهدف الثالث، قبل أن ينهي تيفيز مهرجان الأهداف قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

وبهذا الفوزابتعد اليوفي في صدارة الكالتشيو برصيد 46 نقطة وبفارق خمس نقاط عن مطارده روما.

ترتيب الدورى الإيطالي بعد ختام الإسبوع الـ19

ترتيب الدوري بعد الجولة

ترتيب هدافي الدورى الإيطالي بعد ختام الجولة 19

هدافين الدوري

مباريات الجولة القادمة

مباريات الجولة القادمة

تكملة مباريات الجولة القادمة

التعليقات