بالصور والفيديوهات.. التعادل يُسيطر علي «خليجي22» بثلاث مباريات وفوز وحيد .

بالصور والفيديوهات.. التعادل يُسيطر علي «خليجي22» بثلاث مباريات وفوز وحيد .
1410196408

1410196408

إنتهت الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي«خليجي22»، المقامة بالعاصمة السعودية الرياض على ستاد الملك فهد والأمير فيصل بمشاركوة ثماني دول عربية.

المجموعة الأولى.

بدأت البطولة أمس بتعادل صاحب الأرض والجمهور منتخب السعودية مع نظيرة القطري في مباراة الإفتتاح، اقيمت المباراة على ستاد الملك فهد الدولي تحت قيادة الحكم الأسترالي«بنيامين ويليام».

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 37 بهدف«فهد مساعد المولد»، وجاء هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني عن طريق«إبراهيم ماجد».


فيما إنتهت مباراة اليمن والبحرين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في إطار المباراة الثانية، عل ستاد الملك فيصل بن فهد في مدينة الرياض السعودية، تحت قيادة الحكم الإماراتي «فهد الكسار».

وهداف المجموعة الأولى«فهد المولد» السعودية، و«إبراهيم ماجد»قطر، برصيد هدف لكلاً منهم.

المجموعة الأولى

المجموعة الثانية.

تعادل المنتخب العماني مع نظيره الإمارتي سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد الأمير فيصل بن فهد تحت قيادة الحكم السعودي«مرعى العواجي»، ضمن المجموعة الثانية للبطولة، وأحرز كلا من عمان والأمارات أول نقطة لهم في مشوار البطولة.

 

فيما إستطاع منتخب الكويت تحقيق فوزًا صعباً على منتخب العراق فى الدقيقة 92 من عمر المباراة، ويعتبر هذا الفوز أول فوز فى بطولة كأس الخليج 22 المقامة فى المملكة العربية السعودية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد تحت قيادة الحكم السلوفاني «دامير سكومينا».

وأحرز هدف اللقاء الوحيد «فهد صالح العنزي» في الدقيقة92 من عمر اللقاء.

وأرتفع رصيد الكويت عند النطقة 3 فى المركز الأول للمجموعة الثانية، بينما تربع العراق فى المركز الأخير، فى المقابل يتساوي الإمارات و عمان بعد التعادل السلبي بينهما فى النقاط .

وهداف المجموهعة الثانية حتى الأن«فهد صالح»الكويت برصيد هدف وحيد.

المجموعة الثانية
.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *