بالصور.. والدة منى ذكي في ظهور نادر لها بحفل يوم المعاق العالمي
منى ذكي

منى ذكي
منى ذكي

إحتفلت منظمة الأمم المتحدة للفنون في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأربعاء ديسمبر، بمناسبة يوم المعاق العالمي على مسرح دار الحكمة بالقصر العيني بالفرقة الأولى من نوعها في العالم وهي فرقة التحدي للفنون.

وتتكون الفرقة من راقصين صم وبكم وعازفين مكفوفين وفقرات تمثيلية من الأقزام والإعاقة الذهنية في حفل شهد حضور العديد من نجوم المجتمع، وشهد الحفل حضور والدة النجمة الكبيرة منى زكي الدكتورة تهاني جعفر في ظهور نادر لها حيث أنها لا تظهر كثيرا في الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور نبيل رزق صاحب الفكرة والمدير الإقليمي لمنظمة الامم المتحدة للفنون يونارتس، والدكتورة تهاني جعفر والدة الفنانة منى ذكي، والدكتورة نادية عبد الله رئيس المؤسسة المصرية للصم والبكم، والدكتور غادة عبد اللطيف وفقا لدار أخبار اليوم.

كما حضر من الفنانين المطرب العراقي عائد المنشد والشاعر صلاح عبد الله والمخرج احمد الشال واشترك في تنظيم الحفل صالون جرامازيس الثقافي للشاعرة ايمان هيكل، والحفل من تصميم مصمم الرقصات شيكو وأخرجه السيناريست احمد عاشور.

وكان الظهور الأخير للنجمة منى زكي في عزاء أيهم نصري، شقيق المطربة السورية أصالة نصري، وذلك في أول ظهور لها بعد الولادة وعودتها إلى مصر، فور انتهاء رحلة علاج زوجها الفنان أحمد حلمي.

ganeb-2 ganeb-3 ganeb-mn-e7tfaleya