بالفيديو والصور.. هاشتاج «كلنا الجيش المصري» يتصدر تويتر.. «لا للإرهاب» أبرز شعارات نقابة المحامين

بالفيديو والصور.. هاشتاج «كلنا الجيش المصري» يتصدر تويتر.. «لا للإرهاب» أبرز شعارات نقابة المحامين
1
هاشتاج كلنا الجيش المصري
هاشتاج كلنا الجيش المصري

مع استمرار سلسلة تفجيرات سيناء والأحداث المؤلمة، التي مرت على مصر خلال تلك الفترة الأخيرة، وارتفاع عدد الشهداء من الجنود في الجيش والشرطة، وتكثيف أمني لمعرفة مرتكبي تلك الواقعة.

تشهد مصر الآن حالة من الحزن،عقب تفجيرات العريش التي استهدفت عدد من المقار الأمنية التابعة للجيش و الشرطة، جاءت كلمة السيسي للشعب المصري في وقتها، «إننا كلنا في حزن لما جري في سيناء، ولكن مصر تدفع الثمن لمواجهتها للإرهاب والتطرف، و إن دماء 90 مليون مصري غالية علينا وسنثأر لكل من قدم حياته فداء للدولة، مُضيفا أن الجيش على استعداد لان يدفع بحياته مقابل أن تعيش الدولة».

وقد ترأس الرئيس السيسي اليوم، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، للوقوف على تداعيات الموقف في سيناء، وبحث سبل التخلص من كافة البؤر الإرهابية هناك، وحماية أراضي الوطن.

ومن جانبه، نظم عدد من أعضاء نقابة المحامين، وقفة احتجاجية على سلالم النقابة، للتنديد بالحادث الإرهابي، الذي وقع في العريش، رافعين لافتات:« لا للإرهاب»، «الجيش المصري خط أحمر»، «نقابة المحامين تساند الجيش المصري ضد الإرهاب».

على صعيد متصل، دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، «الفيس بوك»، «تويتر»، حملة لدعم الجيش المصري في مواجهة الإرهاب والتخلص منه، تحت شعار«كلنا الجيش المصري»، تفاعل معه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، وتصدر المركز الأولى في «تويتر».

في نفس السياق، نشر موقع وزارة الدفاع، على نوقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، فيديو يحمل أغنية
 لشهداء الحادث الإرهابي في العريش،  بعنوان «فاكراك يا صاحبي»، إهداءً لأرواح شهداء الواجب الوطني.

تغريدة
تغريدة

 

2

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *