بالصور.. نساء في حياة «محمود عبد الرازق شيكابالا»

بالصور.. نساء في حياة «محمود عبد الرازق شيكابالا»
شيكابالا

شيكابالا

محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة، هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من ذلك، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية.

علاقات الفتى الأسمر أو الشائعات -كما يقول هو عنها- كثيرة، ولكننا سنستعرض خلال السطور القادمة أبرز مغامراته النسائية التي لم يتم تأكيدها إذا كانت حقيقية أو شائعات:

«الفنانة الشابة إنجي خطاب»، انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.

«مايسة نصر» عقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.

«منى ابنه الكابتن غانم سلطان»، قيل إنه تزوج عرفياً موسم 2010/2011، من شقيقة صديقه المقرب أحمد غانم وطليقة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي، دون علم الجهاز الفني، مما أثر على مستواه بالسلب في بعض الفترات.

«كوكي شقيق النجمة روبي»، ولكن هذه المرة بادرة الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك.

وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.

شاهد أيضاً … بالصور.. حكاية فتيات اغرقوا نجوم «الأهلي»

1 2 2012-634729861764303505-430 276702 867951 شيكابالا (1) شيكابالا21 شيكابالا images

التعليقات