بالصور.. نجمات يبدأن طريق الفن بجمالهم

 

الجمال هبة من عند الله هناك من يحاول ان يصطنع الجمال وهناك من يرزق به، وأكثر الشخصيات التي تهتم بجمالها هم الفنانون، منهم من يقوم بعمليات وجراحات ليحصل على الجمال ومنهم من بداء طريقة بجماله وتألقه.

سهر الصايغ ممثلة مصرية شابة درست في كلية طب الأسنان، وبدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة، حيث شاركت في مسلسل أم كلثوم مع صابرين ولعبت دور أم كلثوم في الصغر، وبعدها شاركت في الكثير من المسلسلات مثل خاص جدا، وابن حلال، ومؤخرا حالة عشق مع الفنانة مي عز الدين.

316599_dreambox-sat.com
تارا عماد ممثلة وعارضة أزياء مصرية ولدت لأب مصري وأم يوغسلافية، بدأت حياتها المهنية في سن مبكر وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات بالبرازيل، وعرفت واشتهرت بدورها في مسلسل صاحب السعادة التي شاركت فيه البطولة مع الزعيم عادل إمام.
تاار
إنجي أباظة ممثلة مصرية بدأت حياتها الفنية عام 1997 بمشاركتها في فيلم المصير للمخرج الكبير يوسف شاهين، ثم عملت بالإعلانات والفيديو كليبات، إلا أنها عادت عام 2013 ولكن هذة المرة كانت للتلفزيون بمشاركتها في مسلسل الداعية، وبدأت التركيز بعد ذلك على التلفزيون حيث شاركت أيضًا في مسلسلات ربيع الغضب وفرق توقيت مع المطرب تامر حسني وسيرة حب.
1440861678bwfa36tc0y6
هند رضا ممثلة وإعلامية مصرية شاركت مؤخرا في مسلسل دلع بنات وحالة عشق ومريم.

هند رضا
شيري مجدي فنانة مصرية موهوبة شاركت في فيلم “أمن دولت” و”توم وجيري”، وظهرت في مسلسل “بين السرايات” خلال شهر رمضان الماضي.
1440861685nud4fwko2su
ياسمين كساب بدأت حياتها كموديل في بعض الكليبات والإعلانات، ثم اشتركت في برنامج مقالب مع الفنان حسين الإمام، وقامت بدور في فيلم حين ميسرة، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل شارع عبد العزيز وبعد البداية وذهاب وعودة. 

1440861669q36kj3dnnyo