بالصور.. ملكة اللياقة تحتفل بزيارتها لمصر بـ«الزي الفرعوني»

احتفلت فيكتوريا لومبا، ملكة اللياقة بالعالم بمرور شهر على زيارتها لمصر، من خلال نشر لقطات لها مع المصريين على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
زارت ملكة اللياقة العديد من المعالم السياحية الكبرى بالجيزة والقاهرة، أبرزها الأهرام، والقرية الفرعونية، كما شاركت بعرض بإحدى صالات اللياقة البدنية الكبرى بالمحافظة.

استطاعت فيكتوريا تحقيق نجاحًا كبيرًا في عالم اللياقة البدينة حول العالم، وكان أول ظهور لها في مجلة «فرونت لاين»، كما فازت في مسابقة «أجمل فتيات الصيف»، وفي مسابقة نظمتها شركة “تلي 5” وذلك بمنافستها لأكثر من 10000 متسابقة.

لدى فيكتوريا أكثر من مليون ونصف متابع لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بعد أن أصبحت المروجة الأولى للياقة البدنية لدى السيدات في أشهر المجلات الأمريكية والأسترالية والفرنسية.

سافرت فيكتوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمرات عديدة، وذلك لإقامة عروض اللياقة البدنية، بالإضافة لمقالاتها العديدة حول طرق الوصول للجسم المثالي عن طريق تمارين اللياقة البدنية.

تعد فيكتوريا واجهة دعائية لعديد من العلامات التجارية، أبرزها فريق «رفتيتش» للتغذية، وفريق «هيدتدا ياماجيشي»، بالإضافة لفيديوهاتها التعليمية عبر الإنترنت عن اللياقة البدنية.
فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة فيكتوريا ملكة اللياقة