بالصور..مقتل الفنانة التركية “ديير دينيز” بطلة مسلسل الاوراق المتساقطة شنقًا بمنزلها…والسبب غريب جدا!

بالصور..مقتل الفنانة التركية “ديير دينيز” بطلة مسلسل الاوراق المتساقطة شنقًا بمنزلها…والسبب غريب جدا!
الفنانة التركية دينيز شاكر

تداولت الصحافة العربية معلومات مغلوطة حول مقتل فنانة تركية بالشنق في شقتها، حيث أوردت معلومات على أن القتيلة هي الفنانة دينيز شاكر الشهيرة بشخصية فتون في مسلسل الأوراق المتساقطةوشهرزاد في مسلسل حريم السلطان“.

520159205733

لم تكتفي بعض الصحف بتحرى الحقيقة والمصداقية بل أوردت صورة الفنانة بديلة عن القتيلة وهي مغنية تركية تدعى ديير دنيز تبلغ من العمر 39 سنة وتعيش في منطقة بي أوغلووسط إسطنبول .

ألقت قوات الأمن التركية القبض على قاتل الفنانة ديير دنيز التي عثر عليها مقتولة خنقا في منزلها في منطقة “بي أوغلو” وسط إسطنبول والذي تبين أنه صبي يبلغ من العمر 17 عاما

441

وانتهت الشرطة من التحقيق في جريمة الفنانة دنيز، البالغة من العمر 39 عاما، التي عثر عليها مقتولة داخل منزلها بعدما تم ربط يديها وخنقها بسلك جهاز شحن هاتف ومحمول وحزام حقيبة، بعد تمكنها من العثور على المتهم بعد البحث في ملابسات الجريمة والتحريات التي أجرتها على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة بحسب ما أورده موقع زمان عربي التركي .

D3

وقام فريق المباحث الجنائية بالأمن العام، الذي يجري تحريات حول جريمة القتل منذ يومين، بالاطلاع على العديد من تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتبين أن الجريمة ارتكبها “C.M” البالغ من العمر 17 عامًا والذي دخل إلى بيتها بهدف السرقة .

وكشفت نتيجة التحريات عن أن المتهم دخل من نافذة المنزل المفتوحة في الطابق الأول بهدف سرقته، وأن المجني عليها رأت اللص بمجرد أن استيقظت من نومها بعدما أصدر صوتًا، وأصيبت بذعر منه وأنه هجم عليها وخنقها

كما أوضحت أن المتهم “C.M” قام عقب ارتكابه الجريمة بسرقة آلة كلارينيت وطاقم آلات موسيقية وهاتف محمول يخصون المجني عليها ثم باعها، ةلايزال المتهم محتجزا بمركز الشرطة حتى تكتمل الإجراءات اللازمة.

maxresdefault

وكان عدد من النجوم أبدوا أسفهم الشديد على الجميلة الراحلة، ومنهم النجمة التركية الشهيرة بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي من خلال شخصية سمر التي قدمتها في الدراما التركية العشق الممنوع، حيث نشرت صورة للمطربة الراحلة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وكتب عليها معلقة: يصبح لديك ابنة تطير لأجلها من الفرح، ترعاها كعينيك، لا تهون عليك فتطلق عليها اسم “ديير” (قيّمة أو ذات قيمة)، وترغب أن يعرف الجميع قيمتها كما تعرفها أنت، ثم تصبح موسيقية، فلتكن أمانة لدى الموسيقى، تريد لها أن تكون خالدة وأبدية بفنها، ليأتي الدور على أحد الحيوانات ليقتلها.. فلتكن لعنة الله عليكَ! أوقفوا العنف ضد المرأة.

بالصور-مقتل-النجمة-التركية-وبيرين-سات-مصدومة-1

التعليقات