شاهد بالصور عروسان في عمر الثمانين قرّرا الزواج… لحظة الوقوع في الحب!

 

أثبت زوجان من اسكتلندا أنّ لا عمر للحب أو حدود له، بعدما قرّر فيليب مكوسكر (89 سنة) وحبيبته هيلين ماكاليستر (84 سنة) أن يتزوجا ويقيما حفل زفاف رائع، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

تعرّف الزوجان إلى بعضهما البعض على متن الحافلة. لم يتحدّثا في بادئ الأمر خلال الساعتين الأوليين من رحلتهما. لكن المصادفة شاءت أن تجمعهما، فقُطع حزام أمان هيلين. على الفور، تدخل فيليب وأمسك بها وحاول مساعدتها.

وقالت هيلين: “لمسني للمرة الأولى حين لم أكن قادرة على إصلاح حزام الأمان وتثبيته. ساعدني وبدأنا نتحدّث”. وأكمل الزوجان حديثهما حتى نهاية الرحلة، حتى أنّ فيليب قدّم لها زجاجة شامبانيا. وحين عادت إلى المنزل، اتصلت به وشكرته على الهدية. وهكذا بدأت قصتهما.

سافر الرسام الكاريكاتوري المتقاعد وزوجته الممرضة المتقاعدة إلى جميع أنحاء العالم، وزارا إيبيزا والبرتغال وفندق دورشستر الفاخر في لندن. وهما يقضيان أوقات رومانسية رائعة.

وتقول هيلين التي تعيش في مدينة هيلينسبورغ: “لم أفكر أبداً بأنني سألتقي بشخص أحبه في هذه المرحلة المتأخرة من حياتي. كانت الحافلة مليئة بالناس. عادة ما أحجز مقعداً خاصاً لي لأنني أسافر وحدي منذ وفاة زوجي قبل 18 سنة. جاء فيليب وجلس إلى جانبي وبدأنا نتحدث بشكل طبيعي”.