بالصور.. مشاهير لم نتعرف حتى الآن على حقيقة وفاتهم

بالصور.. مشاهير لم نتعرف حتى الآن على حقيقة وفاتهم
مشاهير

رحل بعض النجوم عن الدنيا بظروف غامضة ولم يتم اكتشافها إلى الان، فرغم أن هؤلاء النجوم شغلونا فى حياتهم بأخبارهم الفنية إلا أنهم شغلونا أيضًا بأسباب وفاتهم.

سنعرض لكم بعض من هؤلاء النجوم …..

 

أسمهان

الفنانة أسمهان

في 14 يوليو من عام 1944 تعرضت أسمهان لحادث سيارة مروع، سقطت على إثره السيارة في ترعة الساحل الموجودة حاليًا في مدينة طلخا، وقد لقيت مصرعها على الفور هي وصديقتها التي كانت ترافقها، بينما السائق لم يصب بأذى، واختفى ولم يتم العثور عليه.

داليدا

الفنانة داليدا

داليدا عُثر عليها جثة هامدة في 3 مايو عام 1987، حيث أثبتت التحقيقات أنها ماتت منتحرة بجرعة زائدة من الأقراص المهدئة، بعد أن تركت رسالة تحمل «سامحوني الحياة لم تعد تحتمل»، ولم يستطع أحد معرفة الأسباب التي دفعت النجمة العالمية للإقبال على الانتحار.

سعاد حسنى

الفنانة سعاد حسنى

في الوقت الذي كانت تستعد فيه النجمة المصرية سعاد حسنى للعودة من لندن ولحياتها الفنية بعد فترة غياب طويلة، استيقظت مصر على خبر رحيلها يوم 21 يونيو 2001على إثر سقوطها من شرفة منزلها.

وعلى الرغم من أن الشرطة البريطانية أعلنت بحسب التحقيقات التي أجرتها هناك بأنها ماتت منتحرة، إلا أن أسرتها والكثير من محبيها يشككون في الأمر، ويعتقدون أن هناك جريمة قتل مدبرة كانت وراء رحيلها، حتى أن أسرتها أعادت فتح ملف القضية، ويتم التحقيق فيها حتى الآن.

عمر خورشيد

الفنان عمر خورشيد

عمر خورشيد توفى في 26 مايو 1981، على إثر تعرضه لحادث سيارة مروع في نهاية شارع الهرم بجانب ميناهاوس وأمام مطعم خريستو بعد انتهائه من عمله في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكانت برفقته زوجته اللبنانية دينا، والنجمة مديحه كامل اللتان أكدتا في تحقيقات الحادث أن سيارة غامضة كانت تطاردهم، ولم تتركهم إلا بعد أن تأكدت أن خورشيد دخل في عمود إنارة.

مارلين مونرو

الفنانة مارلين مونرو

رحلت نجمة الإغراء الأمريكية الراحلة مارلين مونرو في 5 أغسطس عام 1962 عن عمر لم يتجاوز الـ 36 عامًا، حيث عُثر عليها عارية في سريرها بمنزلها في لوس أنجلوس.

التحقيقات التي أجريت حول وفاة ملكة الإغراء سجلت وفاتها على أنها جاءت انتحاراً بالحبوب المنومة والكحوليات، ولكن شك محبيها حول العالم في انتحارها، وفسر الكثيرون من الكتاب والمؤلفين حادث وفاتها بأنها كانت مدبرة من قبل المخابرات الأمريكية للحصول على يومياتها ووثائق مهمة هددت بفضحها على إثر علاقتها بالرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *