بالصور : لحى فارقة في عالم كرة القدم

بالصور : لحى فارقة في عالم كرة القدم
أولوف ميلبيرج

اللحية في عالم الرياضة أصبحت موضة محبّبة لدى أبرز الرياضيين العالميين، وتلفت نظر الجماهير التي تتابع كرة القدم ..

ولهذا نقدم لكم اليوم تقريرعن أبرز اللاعبين الذين يمتلكون لحى طويلة في ملاعب القارة العجوز:

أولوف ميلبيرج
أولوف ميلبيرج

تميّز لاعب كرة القدم السويدي المعتزل، أولوف ميلبيرج، بلحيته التي كانت دائماً محط انتقاد من الجميع، وهو أمضى سبع سنوات مع أستون فيلا الإنجليزي، قبل أن ينهي مسيرته الكروية مع كوبنهاجن الدنماركي، وكان صاحب اللحية الشهيرة في ملعب “فيلا بارك”.

روي كين
روي كين

لاعب المنتخب الأيرلندي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وسيلتك الأسكتلندي المعتزل، والذي فشل في منصب المدرب في كل من سندرلاند وإيبسويتش تاون بعد إعلان إعتزاله عام 2006 ويعمل الآن مدرب مساعد للمدير الفني ماترن أونيل في المنتخب الأيرلندي.

بول بريتنر

بول بريتنر

كان المدافع الألماني المثير للجدل من أوائل من أطلقوا لحاهم الكثيفة، لكنه قام بحلاقتها مرة واحدة من أجل تصوير إعلان تجاري لأحد العطور.

سقراط
سقراط

لحية البرازيلي سقراط لحية عظيمة أخرى من مرحلة السبعينات والثمانينات. عرف عن سقراط نمط حياة مُنطلق ، أصبح رمزاً للمرح بالنسبة لمشجعي كرة القدم وساعدته لحيته في تعزيز هذه الصورة.

تيري هنري
تيري هنري

أغلب الظن أن لحية روي كين لم تكن لغرض الموضة، لكن لحية هنري كانت بالتأكيد لهذا الغرض.

بيرلو
بيرلو

اللاعب الإيطالي الدولي ولاعب فرق إنتر ميلان وإي سي ميلان السابق ولاعب وسط يوفنتوس الحالي وأشهر لاعب صاحب لحية في كرة القدم ومن بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم والملقب بالمايسترو.

دي روسي

دي روسي

على الأرجح فإن دي روسي زميل بيرلو في المنتخب الايطالي يستغل لحيته بشكل جيد. معروف عن دي روسي خشونته في الملعب ما تعززه اللحية والوشوم المختلفة على جسده لإخافة الخصوم.

تيم هوارد
تيم هوارد

اكتسبت لحية الحارس تيم هاوارد سمعة سيئة خلال كأس العالم بالنسبة للولايات المتحدة وهي بالتأكيد منافس قوي للحية روي كين.

آدم كلايتون
آدم كلايتون

تمكن لاعب كرة القدم الانجليزي آدم كلايتون من جمع 1000 جنيها استرلينيا (1،622دولار أمريكي) للأعمال الخيرية عبر هذه اللحية. حتى أنه قام بصبغها باللونين الأزرق والأبيض بينما كان يلعب لهدرسفيلد تاون الموسم الماضي.

ديفيد موسكارديللي
ديفيد موسكارديللي

أصبح موسكارديللي شهيراً على الإنترنت بسبب لحيته. يمكنك أن تتفهم السبب بكل تأكيد.

جوشوا بريليانتي
جوشوا بريليانتي

قد يكون اللاعب الاسترالي لا يزال في الـ 21 من العمر لكنه استطاع أن يحصل على لحية جذابة. تخيل كيف ستبدو هذه اللحية عندما يصبح في الـ 25 ؟

أليكسي لالاس
أليكسي لالاس

يمكن اعتبار لحية أليكسي لالاس في كأس العالم 1994 واحدة من أسوأ اللحى على الإطلاق . كانت اللحية الحمراء مع ذلك فألاً حسناً على لالاس حيث كان أحد أفضل اللاعبين في البطولة.

جبريل سيسيه
جبريل سيسيه

كان الفرنسي غريب الأطوار معروفاً في انكلترا وفي وطنه بقصات الشعر واللحية الغريبة. اتخذ قراراً بصبغ لحيته باللون الأبيض بعد أن قام بالمثل في شعره ولم يغيرها بعد ذلك.

آبيل زافيير
آبيل زافيير

ربما كان سيسيه يحاول محاكاة ستايل لاعب آخر سابق في ليفربول. أصبح ابيل زافيير مشهوراً بلحيته أكثر من أدائه في الملعب.

روبرت بيريز
روبرت بيريز

لا أحد يدري ما كان يدور في عقل بيريز عندما قرر الاحتفاظ بهذا الخط الرفيع من الشعر فى ذقنه. لاحقاً أصبح يطلق على هذا الشكل من اللحى ‘لحية بيريز”

 

 ماتياس هولست
ماتياس هولست

اللاعب الألماني لاعب هانزا روستروك الألماني صاحب الـ31 عاماً وحالياً هو يبحث عن نادي يلعب له، وهو يجيد اللعب في الخط الخلفي .

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *