بالصور.. فنانات عرب ظهرن بفساتين أثارت جدلًا واسعًا في الوطن العربى

هناك الكثير من فساتين الفنانات التى أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعض النجوم قررن الظهور ببعض الفساتين التى رأى الجمهور انها عارية او لا تليق بسنهم وهناك فساتين حازت على اعجاب الجميع.

سنعرض لكم بعض الفساتين التى أثارت جدل في الوطن العربى.

فستان دنيا سمير غانم
أثار فستان دنيا سمير غانم “البمبي” حالة من الجدل، الذي ظهرت به في إطار حملتها الترويجية لشركة “بيبسي” في عام 2011، حيث أعجب العديد من مشاهدي التليفزيون في ذلك الوقت بالفستان وشخصية “دلوعة بابي”،، ضمن الثلاث شخصيات التي قدمتها، واختار الجمهور من بينهم، وكانت الشخصية التي ترتدي الفستان البمبي ترمز إلى عمل “الخير” وتوفير الملابس للفقراء والمحتاجين، وحصدت بالفعل أصوات المشتركين في تلك السنة.

دنيا سمير غانم

 

فستان هيفاء وهبي
كما أثار فستان الفنانة هيفاء وهبي حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهورها به في برنامج المسابقات العربي “ستار أكاديمي” في موسمة الأخير، حيث علق بعض الناس على الفستان تعليقات سلبية، مؤكدين أنه شفاف وغير مناسب للعرض على شاشات التليفزيون، ولا يراعي العادات والتقاليد الشرقية، وبعد ذلك اعتذرت قناة “cbc” عما بدر من هيفاء وهبي.

هيفاء وهبى

 

فستان نادية الجندي
أثار فستان الفنانة نادية الجندي، الذي ظهرت به في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، حالة من الجدل والسخرية، حيث وجد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه غير منطقي في شكله وبعضهم الآخر قال إنه لا يلائم سنها.

نادية الجندى

 

فستان لقاء الخميسي
ظهرت الفنانة لقاء الخميسي أيضا بفستان، خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، أثار هو الآخر جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى بعض الناس أنه مكشوف من ناحية الظهر بشكل مبالغ فيه.

لقاء الخميسى

 

فستان صابرين
ارتدت صابرين فستانا في زفاف ابنة الراقصة فيفي عبده “هنادي”، وأثار حالة من الجدل والاستفزاز لدى بعض الناس، واتهموها بأنها لا تحترم الحجاب الذي ترتديه، خاصة وأن الفستان ضيق جدا ويظهر مفاتنها، على حد وصفهم، ولا يليق بها أن تفعل ذلك، وإن كانت تريد أن ترتديه فعليها ألا تلبس الحجاب.

صابرين