بالصور.. فضائح نجمات الفن والطرب فى 2014

 

بالصور.. فضائح نجمات الفن والطرب فى 2014untitled

من وقت لآخر تظهر علينا إحدى الفنانات بلوك مثيريتخطى الخطوط الحمراء ، ويتسبب فى موجة من الأنتقادات للفنانة ، ولكن يبدو أن هؤلاء الفنانات يحبن دائما لفت الأنظار لهن بكافة الطرق والوسائل الممكنة حتى تظل إطلالتهن مثيرة للجدل .

ونرصد لكم فى هذا التقرير فضائح نجمات الفن والطرب فى 2014..

هيفاء وهبى

img_girls-ly1415948294_693 untitled

فاجأت الفنانة هيفاء وهبى جمهورها من الوطن العربى بارتدائها فستانا مثيرا وشبه عارٍ، خلال وجودها ضيفة على برنامج “ستار أكاديمى”، وكعادة النجمة اللبنانية دائما محاولة لفت الأنظار لها بكافة الطرق والوسائل الممكنة حتى تظل إطلالتها مثيرة للجدل، حيث قامت أيضا بالرقص على أغنيتها “أوبا أوبا” بشكل به الكثير من الإثارة والإغراء دون داع لذلك ،مما أثار موجة انتقادات للفنانة .

وردت هيفاء على كل الانتقادات عبر الحساب الرسمي لها على تويتر وقالت “هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

untitled

مايا دياب

608

ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستانٍ أسود طويل، فيه “فتحة” تبدأ في الصدر وتنتهي في أسفل الرجل، مغطّاة بأقمشة من الشيفون وبـ”بطانة” من لون اللحم، غير أنها أظهرت الكثير من جسدها.

وردت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الأنتقادات بالأعتذاروقالت : “الفستان لم يكن فاضح رغم احتوائه على أجزاء من القماش الشفاف، ولكن بسبب عدسات الكاميرات والإضاءة كشف عن الكثير، وأعتبره وقحا، ولذلك أتقدم باعتذار لكل من استاء بسبب فستاني”.

نادية الجندى

698

أثار فستان الفنانة المصرية نادية الجندي، الذي أرتدته في حفل افتتاج مهرجان الإسكندرية السينمائي، العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي .

لقاء الخميسى

700

ظهرت الفنانة لقاء الخميسى بفستان عارى الظهر ،فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى .

غادة عبد الرازق

ghada_abdel_razek_mayoh

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة صور لها بالمايوه المثير وذلك على موقع التواصل الإجتماعي (الإنستغرام).

غادة عادل

صدمت الفنانة غادة عادل  جمهورها بعد تصويرها مشهد في البانيو مع الفنان السوري قصي خولي في مسلسل “سرايا عابدين”.

318856_dreambox-sat_com
غادة عادل لم تكتف بهذا المشهد، ولكنها خضعت لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الفنية ارتدت خلالها شورت قصير كشف عن ساقيها.

696