بالصور.. فضائح أخفها المشاهير خوفا على سمعتهم الفنية

بالصور.. فضائح أخفها المشاهير خوفا على سمعتهم الفنية
أسرار النجوم

الوسط الفني ملئ بالمفاجآت، التي لا يعرفها احد عنهم، فكل فنان لديه حياته الخاصة، ولا يريد البوح بأسراه للجماهير، لكن سرعان ما تنكشف تلك الأسرار، ويعلم الجميع ما يخفونه من أسرار وبعض المعلومات التي تسبب لهم الحرج. -نور الشريف أخفي الفنان الكبير نور الشريف عن جمهوره ولمدة سنوات طويلة، بأنة وفي بداية مشواره الفني كان مدمنا للحبوب المخدرة، ويمضي عقود جديدة ليجني المال لشراء الحبوب المخدرة.

نور الشريف
نور الشريف

-أنغام قامت الفنانة أنغام، بإخفاء خبر زواجها بالفنان أحمد عز، ولكن تم تسريب الخبر عندما نشرت أخبار في قضية النسب بين الفنانة زينة وأحمد عز.

أنغام
أنغام

-زبيدة ثروت ترجع أصول الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت إلي أسرة محمد علي، ولكنها اخفت الخبر لمدة سنوات كثيرة،لان بعد قيام الثورة يكرهون الأسرة العلوية، خوفًا من أن يؤثر على حياتها الفنية.

زبيدة ثورت
زبيدة ثورت

– شريهان اخفت النجمة شريهان، ولمدة سنين طويلة أنها كانت لها علاقة بعلاء مبارك نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، و بعد قيام ثورة 25 يناير، لمحت شريهان لهذا الموضوع.

شريهان
شريهان

– روبي تزوجت الفنانة الشابة روبي من المخرج سامح عبد العزيز لعدة سنوات، ولكنهم قاموا بإخفاء لأنه كان متزوجًا، لكن بعد حمل روبي اعترفا أمام الجميع بزواجهم بالفعل.

روبي
روبي

التعليقات