بالصور..شاهد شبيهة “هازال كايا” السورية لا احد يستطيع ان يفرق بينهم!
شبيهة هازال كايا

تُرى هل توقّع عشاق “العملاقة الصغيرة” هازال كايا – كما تحب أن يُطلق عليها- حين نصّبوها ملكة على قلوبهم أن تخرج من بينهم فتاة حسناء باستطاعتها أن تطيح بعرش جميلة تركيا البريئة هازال كايا لتحتل هي مكانها أو على الأقل أن تنافسها على تلك المكانة؟!

ليديا مقصود، اسم ربما سيلمع في الفترة القادمة في سماء الشهرة، وسيردده الكثيرين، ربما يصل صداه إلى تركيا ذاتها، بعد الضجة التي أثارتها تلك طالبة الاقتصاد السورية ذات العشرين ربيعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الذي صَعُبَ على الجميع تصديقه بينها وبين النجمة التركية البالغة من العمر 24 عامًا هازال كايا.

وقد صرحت ليديا فى اول حديث لها مع mbc  :أُدعى ليديا مقصود، سورية، ولدتُ عام 1995، وأدرس حاليًا بالجامعة بكلية الاقتصاد، أحب كثيرًا الدراما التركية، وتركيا وشعبها ولغتها، ولكن لم أكن انتبه في البداية على أن ثمة شبه يجمعني بالتركية الرائعة هازال كايا، بدأ الموضوع حين دخلت الجامعة، حيث أصبح الأمر حقًا لا يمكن تصديقه، لا يكاد أحد أصدقائي يعرّفني على صديقه إلا ويصرخ مهللاً: هل أنتِ ازال كايا!.. لا أقابل أحدًا إلا وتكون أول ما يقوله لي: هل تعرفين العشق الممنوع؟ هل تعرفين نيهال؟ هل تعرفين فريحة؟ هل تقربين هازال؟ هل أنتِ هازال؟ كيف تشبهينها إلى هذا الحد الغير معقول؟ من منكن هازال الحقيقية؟ أكاد لا أصدق!

1 Capture Capturegrftdf