بالصور.. شاب يجرى جراحة تحويل جنسى ويتزوج من صديق طفولته

بالصور.. شاب يجرى جراحة تحويل جنسى ويتزوج من صديق طفولته
420156221594

بعد أن كانا أعز أصدقاء وقضيا طفولتهما وأوقات اللعب واللهو كصبية، فرقتهما الأيام والسنوات ليعودا فى شكل آخر للعلاقة بعد أن تحول أحدهما إلى فتاة نتيجة لإجراء عملية تحويل جنسى جعلته فتاة متفجرة الأنوثة.

وذكرت صحيفة ” dailymail ” البريطانية تفاصيل تحول علاقة ” Christopher Dodd” 24 عاما و”Fay Purdham” 27 عاما من صديقين إلى زوجين بعد مرور أكثر من 15 عاما انقطع فيهما الاتصال بينهما.

ففى الوقت الذى بدأ الدخول فى مرحلة المراهقة، ظهر على ” Purdham ” بعض معالم الأنوثة كبروز الثدى وعدم ظهور الشعر وغيرها من العلامات التى اكتشفتها عائلته وبدأوا رحلتهم مع التحويل الجنسى، وعلى الجانب الآخر صادف ذلك انتقال عائلة ” كريستوفر” من الحى وانقطعت كل العلاقات بين الصديقين.

وبعد مرور السنوات تشأ الصدفة أن يتقابلا فى عيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين، ويتفاجأ “كريستوفر” بالأنسة “فاى” بعد أن تحولت إلى فتاة متفجرة الأنوثة كما يصفها دائما، وتعرفا على بعضهما وتحولت عاطفتهما من محبة الأصدقاء إلى عاطفة الحبيبين. ويقول “كريستوفر”: عندما أنظر إلى وجه “فاى” لا يمكننى أن أرى سوى امرأة جميلة فاتنة ومتفجرة الأنوثة، ولا تمر صورة طفولتها إلى ذهنى مطلقا، بالعكس دائما ما وجدت هذه الظروف الخارجة عن الإطار التقليدى التى وضعنا بها خدمتنا وكانت إيجابية بالنسبة لنا، لأننا استطعنا استغلال تفاهمنا كأصدقاء وتطويره داخل علاقتنا الزوجية.

بينما تقول “فاى”: لم أخلق لأكون رجلا فى يوم من الأيام لذلك لم أشعر بتغير فى حياتى، فمنذ سنواتى الأولى مع مرحلة المراهقة وأنا أشعر بأنوثتى، وأن الذكورة أمر مقحم عليا، وعملية الجراحة التى خضعت لها كانت مجرد تعديل للمسار، لذلك أنا سعيدة كونى أنثى وزوجة لأفضل صديق لى بالعالم.

 

420156221592 420156221593 420156221594 420156221591

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *