بالصور.. سيدات دمرن مستقبل أقوى نجوم  الكرة

في الكرة المصرية العديد والعديد من النجوم الذين يذهبون إلى الحفلات والديسكوهات من أجل الفرفشة دون أن يتأثر مستواهم بذلك ولم يعرف عنهم أحداً شيئاً، ونجوم تأثروا بشدة وكتبوا شهادة وفاتهم بعد ظهورهم في هذة الأماكن وهم ..

جمال حمزة

ريهام-غنيم-590x885
اشتهر جمال حمزة بانجرافه للنزوات النسائية بل أن الكثير يأكد على رحيله من الأهلى فى الفترة القصيرة التى قضاها بسبب نساء ألمانيا وآخرتجاربه النسائية الفنانة الصاعدة ريهام غنيم التى ارتبط بها لفترة و سريعا أعلنت ريهام فك ارتباطها رسميًا باللاعب الذي أعلن اعتزاله الكرة مؤخرًا.

 

عصام بهيج:

منذ مشاركته الفنانة شويكارفي فيلم سينمائي بعنوان “حديث المدينة”، وابتدأ طريق انجرافه لوكر الملذات المُحرمة.

عمرو سماكة
كان لاعباً موهباً جاء من الترسانة إلى الأهلي، ولكن الأحمر طرده عقب ثبوت تعاطيه منشطات، انتقل بعدها لفريق كاظمة الكويتي ولم ينجح وانتقل بعدها لفريق الصفا اللبناني وهناك ظهرت موهبته في الرقص في الديسكوهات ومع الراقصات، ولا أحد يعلم أين مصير هذا اللاعب.

إبراهيم سعيد

1170

اشتهر عن اللأعب علاقته النسائية الكثيرة أبرزها إحدى السيدات اللاتي أضرت به “بوبي” نجمة إعلانات ميلودي أفلام و علاقته بزوجته “شهد” والسهرات العديدة التى ترتبت على زواجهما.

عمرو زكي

1

اثارت صور لاعب الزمالك السابق عمرو زكي مع منة فضالي في عيد ميلادها حفيظة جماهير وادارة نادي الزمالك والتي استاءت من وجوده معها وظهور عمرو زكي و منة فضالي وهما يتعانقان اثناء الاحتفال وهو ما يعتبر بمثابة فضيحة امام جماهيره.
ومن هنا بدأ عمرو مرحلة التدهور الكروي.

محمود عبد الرازق «شيكابالا»

محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة، هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من ذلك، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية.

علاقات الفتى الأسمر أو الشائعات -كما يقول هو عنها- كثيرة، ولكننا سنستعرض خلال السطور القادمة أبرز مغامراته النسائية التي لم يتم تأكيدها إذا كانت حقيقية أو شائعات:

«الفنانة الشابة إنجي خطاب»، انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.

«مايسة نصر» عقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.

«منى ابنه الكابتن غانم سلطان»، قيل إنه تزوج عرفياً موسم 2010/2011، من شقيقة صديقه المقرب أحمد غانم وطليقة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي، دون علم الجهاز الفني، مما أثر على مستواه بالسلب في بعض الفترات.

«كوكي شقيق النجمة روبي»، ولكن هذه المرة بادرة الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك.

وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.

22012-634729861764303505-430276702867951شيكابالا (1)شيكابالا21شيكابالا