بالصور.. حكاية فتيات اغرقوا نجوم «الأهلي»

1852220141215267

الفتيات إحدى المحرمات على لاعبي كرة القدم، لا يعترف الجماهير الا بالزوجات او الخطوبة فقط لا غير، اما عن المعجبات والصداقة فكلاهما قد يضعن اللاعب في ورطة مع جماهيره وادارة ناديه.

من المعروف ان من يرتدي فانلة الأهلي أو الزمالك يُسلط عليه الضوء ويصبح تحت الميكروسكوب طول الوقت.

1- عماد متعب
ظهرت صورة تجمع عماد متعب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، مع زوجته الحالية يارا نعوم، قبل ان يرتبط بها، وهناك علبة سجائر في الصورة وهو ما وضع اللاعب في ورطة واصبح متهمًا بشرب السجائر وهو ما نفاه سريعًا بعد ذلك.

عماد متعب

2- أبو تريكة
اثناء أخر بطولة كأس عالم شارك بقا الأهلي في المغرب، التقطت عدسة الكاميرا صورة لإحدى الفتيات مع محمد أبو تريكة، وهي ترفع شعار رابعة الخاص بجماعة الاخوان المسلمين، وهو ما وضع اللاعب في مأزق كبير بسبب الخلافات السياسية الكبيرة في مصر في هذا التوقيت.

تريكة ورابعة

3- حسام غالي
شارك حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، في كأس العالم للشباب بتركيا وانتشرت صورة وقتها له مع بعض الفتيات الأوكرانيات وترددت انباء وقتها عن فضيحة جنسية للاعب الأهلي.

حسام غالي حسام غالي وعاهرة اوكرانيا

4- عمرو جمال
ظهرت صورة لعمرو جمال، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، مع إحدى الفتيات، وانتقده الجميع وقتها بسبب الصورة ولكنه وضح انها خطيبته الأولى التي أنفصل عنها.

عمرو جمال

5- شريف حازم
ظهرت صورة لشريف حازم، مدافع الأهلي الحالي، بعد انتقاله مباشرةً للأهلي قادمًا من سموحه، مع فتاة في مصعد، ونالت الصورة الكثير من اللوم والانتقادات لللاعب، ولكنه وضح انها خطيبته الأولى قبل الانتقال للأهلي.

شريف حازم

6- السيد حمدي
مهاجم الاهلي الذي رحل إلى مصر المقاصة، عندما كان لاعبًا في الأهلي ظهرت للمرة الأولى زوجته الثانية وكانت لها صورة في فترة الخطوبة، وفسرها البعض بطريقة خاطئة قبل أن يؤكد اللاعب بنفسه ان الصورة لزوجته والتقطها في فترة خطبتهما.

السيد حمدي

7- رمضان صبحي
أخر ضحايا الفتيات في الاهلي، صورته مع إحدى المعجبات وضعته في ورطة بسبب توقيتها السيء حيث كان جاريدو استبعده من لقاء الحرس، فربط البعض بين الصورة وخروجه من قائمة الأهلي في هذه المباراة.

رمضان صبحي رمضان صبحي رمضان صبحي رمضان صبحي