بالصور.. تعرف على أجور الفنانات خلال شهر رمضان

بالصور.. تعرف على أجور الفنانات خلال شهر رمضان
هيفاء وهبي

مع اقتراب شهر رمضان، والانشغال بالمسلسلات والأفلام التي سيتم عرضها، خلال الشهر الكريم، وتتفاوت أجور الفنانين من أحد لأخر، وتصدرت الفنانات الللبنانيات، القائمة في الأجور المرتفعة، مقابل الدرامل التي سيقدمونها.

واحتلت الفنانة هيفاء وهبي المرتبة الأولى، حيث حصلت على 20 مليون جنيه، عن مسلسلها الجديد، «مريم»، وتحمل اسم مريم فيه وهي مقيمة في القاهرة، وتفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة بعد شهودها على وفاة والدها أمام عينيها.

«مريم».. تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي ، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبدالغفور.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كما تحتل الفنانة غادة عبد الرازق، المرتبة الثانية، التي تتقاضى 18 مليون جنيه، عن مسلسلها الجديد «الكابوس»، الذي يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.

ويٌعد من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري، ويشاركها في البطولة، أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز، سميرة محسن، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، آيتن عامر، وفاء مكي، أحمد حاتم، رحاب الجمل، محمد شاهين.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

وفي السياق ذاته، حصلت الفنانة سيرين عبدالنور، على 14 مليون جنيه عن مسلسلها «24 قيراط»، وتلعب فيه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة وتتزوجه وتتمني أن لا تعود له الذاكرة.

هو من تأليف اللبنانية ريم حنا، وإخراج السوري الليث حجو، ويشارك فيه بطولته، عابد فهد وماغي بو غصن، تقلا شمعون، ظافر العابدين، باسم مغنية، طلال الجردي، مجدي مشموشي وزينة مكي.

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أما عن الفنانة سمية الخشاب، حصلت على 10 ملايين جنيه، عن دورها في مسلسل «يا أنا يا انتي»، بينما حصلت الفنانة فيفي عبده، التي تشاركها بطولة العمل على خمسة ملايين جنيه.

سمية الخشاب
سمية الخشاب
فيفي عبده
فيفي عبده

كما نالت إنجي المُقدم، 2 مليون جنيه عن دورها في مسلسل «ذهاب وعودة»، بينما كانت الفنانة رانيا فريد شوقي، أقل الممثلات من قائمة الأجور، حيث حصلت على 1.5 مليون جنيه عن دورها في مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه».

انجي المقدم
انجي المقدم
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

التعليقات