بالصور: تعرف على أجمل فتيات الهند

بالصور: تعرف على أجمل فتيات الهند
24910_Aishwarya_Rai
آشورايا راي
آشورايا راي

تُعرف الهند بجمالها الخلاب، فنسائها ذوات الشعر الأسود اللامع والجميل، وأعيونهن المرسومة بدقة- فسبحان الخالق-، والساري الهندي يضفي عليهن جمال أخر، وتراث لمع في آفاق حضارة لا مثيل لها، فهن أخذن من أرجاء دولتهن كل ما هو جميل وغناء لينثروه في بلاد العالم، فحصلت 7 نساء هنديات على لقب ملكات جمال العالم والكون.

Reita Faria
Reita Faria

فاريتا باول:
أول هندية وآسيوية تحصل على لقب ملكة جمال العالم، وذلك في عام 1966، وتعتبر الوحيدة التي تحمل لقب ملكة جمال الكون وطبيبة سويًا.

لارا دوتا
لارا دوتا

لارا دوتا:
حصلت على لقب ملكة جمال الكون عام 2000، وهي ممثلة هندية مواليد 16 إبريل 1978.

آشورايا راي
آشورايا راي

آشورايا راي:
فاتنة الهند وأشهرهن جميعًا، جذبت الأنظار إليها، فهي ممثلة وعارضة أزياء هندية، حصلت على لقب ملكة جمال العالم 1994، وهي زوجة بهيشك باتشان- ابن الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان-.

سوشميتا سين
سوشميتا سين

سوشميتا سين:
حصلت سوشميتا سين في عام 1994 على لقب ملكة جمال الكون، في الدورة 43 من المسابقة، والتي عقدت في مانيلا بالفلبين يوم 20 مايو 1994.

ديانا هايدن
ديانا هايدن

ديانا هايدن:
حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 1997، وذلك عن عمر يناهز 24 عامًا، وهي عارضة أزياء هندية.

 Yukta Mookhey
Yukta Mookhey

يوكتا موخي Yukta Mookhey:
ممثلة ونموذج وملكة جمال الهند، وتوجت ملكة جمال العالم في عام 1999، بمسرح أولمبيا بلندن، وكان عمرها في ذلك الوقت 22 عامًا، وسلمت تاجها في عام 2000 لمواطنتها بريانكا شوبرا.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا:
أخر نساء الهند حصولًا على لقب ملكة جمال العالم، فقد توجت ملكة جمال العالم عام 2000 بعد استلامها المنصب من مواطنتها يوكتا، عملت كعارضة أزياء قبل أن تمتهن التمثيل، وحصلت على استحسان من قِبَل جمهورها خاصة بعد حصولها على اللقب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *