بالصور.. تشوهات لم تراها في اجساد الفنانات العرب

بالصور.. تشوهات لم تراها في اجساد الفنانات العرب
pizap.com14341470610821

قد يكون هناك العديد من الأشخاص الذين يعانوى من العيوب الشكلية أو الخلقية التي قد تضايقه في حياته وتؤثر على نفسيته، غير أن هذه العيوب قد تسبب مشكلة أكبر على النجوم، لذلك يحاولون إخفائها إما بالتكتم عليها أو بالجراحة.

سنعرض لكم بعض الفنانات التى كانت لديهم عيوب وحاولوا اخفائها خوفًا من الانتقاد……

الفنانة السورية أصالة كانت تعاني من مرض شلل الأطفال عندما كانت صغيرة، ولم تكشف عن ذلك إلا عندما اضطرتها الظروف منذ شهور قليلة للرد على الفنانة ميادة الحناوي التي ذكرتها بمرضها.

أصالة كانت تخفي هذا الأمر تماما، ولكن موقفها المعادي للرئيس السوري بشار الأسد جعل الحناوي تبوح بالسر لتقول إن أصالة ناكرة للجميل ونسيت أن بشار ساعدها عندما كانت طفلة مصابة بالشلل وعالجها منه، فردت الفنانة السورية عليها حزينة لتكشف الأمر ولتؤكد أن حافظ الأسد هو من عالجها، لأنها كانت طفلة موهوبة.

asalh

 

 

الفنانة المصرية أنغام في بداية ظهورها كان شكل أسنان الفنانة غير المتناسقة كانت عيبًا يلازمه، وواضحًا للعيان، ولم تفكر أنغام في علاج هذا العيب إلا بعد مرور سنوات من ظهورها، وتخلصت من هذا الاعوجاج الذي كان يثير إزعاجها.

download

 

 

وكانت الفنانة المصرية ميسرة تعاني من وجود عظمة زائدة في الأنف، وقررت أن تجري جراحة للتخلص من هذا العيب، إلا أن النتيجة جاءت سلبية، حيث عانت صعوبات في التنفس، فظل هذا العيب ملاصق لها.

download (1)

 

 

كما ظن الكثيرون من الجمهور أن انتفاخ شفتي الفنانة شيرين عبدالوهاب يعود إلى أنها معبأتين بالسيليكون لوجود كتلة صغيرة فيهما، حتى أوضحت النجمة بنفسها أن الأمر غير ذلك، وأن انتفاخ شفتيها يعود لحادث تعرضت له عندما كانت صغيرة.

shirine

 

 

ولم تذكر الفنانة هيفاء وهبي يومًا أن لديها إصبع زائد في قدمها اليمنى، رغم نشر عدد من الصور لقدم الفنانة، واضح خلالها أن لديها 6 أصابع، ورغم أن هذا العيب عادي وليس خطيرًا، إلا أن الفنانة لم ترد عليه بالنفي أو الإثبات.

hayfa

 

 

التعليقات