بالصور.. بطلات ديزني في مصر بشكل فكاهي
ياسمين

في ظل المحاولات الكثيرة، لتمصير أفراد ديزني، لخلق حالة من الفكاهة، ظن البعض أن الأمر صعبًا بعض الشئ، لكنه ليس مستحيلًا، فقام موقع « what women want»، بنشر بشكل متخيل بفنانات الدراما المصرية، على هيئة النساء الشريرات بديزني.

حيث نشر الموقع، تقريرًا فكاهيًا، يتخل فيها زيارة بطلات ديزني لمصر، وماذا سيحدث معهم، أما عن الشخصيات الشريرة، فقد لعبت الفنانة نادية الجندي، دور الملكة الشريرة في فيلم «سنو وايت».

– بيل

«بيل» هىّ إحدى شخصيات أميرات «ديزني» الشهيرات، لم تكُن من طبقة غنّية، بل كانت بنت الطبقة الوسطى في عالم «ديزني»، فهىّ بطلة أسطورة «الجميلة والوحش».

افترضَ موقع what women want، سيناريو خيالي، يُفيد بإنه إذا جاءت بيل إلى مصر، ستصطحب معها كتابًا، وربمّا ستقرأ يومًا في رحلتها كتاب «1984»، للكاتب جورج أوريل، ولكننها ستتعرض لمُضايقات من الأمن، على غرار القضية التى تم القبض فيها على طالب مصرىّ، لإنه كان يحمل ذلك الكتاب.

بيل
بيل

– ياسمين

«ياسمين» بطلة فيلم علاء الدين والمصباح السحري،عليها أن تزيد قطعة من ملابسها، خوفًا من تعرضه للتحرش، ةسيظهر شيخ في البرامج، يدعو الشباب إلي غض بصرهم، كما يحصل كالعادة.

ياسمين
ياسمين

– الحورية الصغيرة أريل

فإذا جاءت حورية البحر أريل، إلى مصر.. فسيتم عمَل فيديو لها على يوتيوب، بعنوان «شاهد قبل الحذف، « حورّية بحر تسبح وهىّ عارية».

الحورية أريل
الحورية أريل

– مولان

لم تهتم الصبّية «مولان»، بالحُب والزواج مثل أقرانها من الفتيات في هذا السنّ، بل كانت شغوفة بالدفاع عن مُستقبل وطنها، لو تخيلنا أنها جاءت إلي مصر، فسوف يحاصرها المصريين بسؤالهم المعروف« مش هنفرح بيكي بقى».

مولان
مولان

– روبنزل

عُرفت «روبنزل»، بشعرها الطويل الذهبىّ الذى ساعدها في التخلص من القوى الشريرة في نهاية الفيلم.. ولكن في مصر حتمًا سيختلف الأمر، فسيطلب منها المصريين، أن تُسدى خدمات خيرية لهم ايضًا، مثل «نزلي بشعرك السبَت للبقال».

روبنزل
روبنزل

– سنو وايت

«سنو وايت»، فلن تجد في مصر الأقزام السبعة لكّى يساعدوها، حيث أن في مصر أذا سكنت مع 7 غرباء، فلن تجد من ينقذها منهم.

سنو وايت
سنو وايت