بالصور.. بريطانية تعرض نفسها للبيع على موقع إيباى

QASWQEAA

قامت سيدة بريطانية تُدعى لويس كيرتيس من مقاطعة ويست ساسكس الانجليزية وأم لولدين ، قامت بعرض نفسها للبيع على موقع المزادات “ايباي” على أمل العثور على رجل أحلامها، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

ووصفت كيرتيس نفسها قائلة “مستعملة ولكن في حالة جيدة.. “الشاسيه بحالة جيدة وأتحلى بخفة دم.. أشعر بالملل من المواضيع القديمة المكررة.. أطبخ وأمسح ولكن من غير ضمان.. ومعروفة بأن “فيوزاتي” ضاربة”، مضيفة أن البضاعة المشتراة لا ترد.

وقالت السيدة 49 عاماً في تصريحات لصحيفة دايلي ميل البريطانية : ” أريد أن أنتقل للعيش في اليونان لأن ذلك حلم بالنسبة لي ، لذلك نصحني صديقي اليوناني أبوستولوس بأن أعرض نفسي على موقع إيباي وسيقوم هو بنشر الرابط ”

وتابعت : ” انه يمتلك العديد من الأصدقاء لذلك فكرنا في أن نرى ماذا سيحدث وهل سيكون هناك أحداً مهتماً بذلك أم لا من باب الدعابة فقط ، كنت أتمنى الحصول على رجل يوناني لطيف وقوي البنية ووسيم ، هذا النوع الذي تفضله جميع النساء ”

وتلقت كيرتيس عروضاً من رجال من جميع أنحاء العالم ، مثل أستراليا وبورتوريكوعبرعدد من رسائل البريد الالكتروني من بعض الرجال ليسألوها عن استعدادها لتقديم عرض لهم.

جدير بالذكر رغم إزالتها للعرض من على الموقع واستمرار تلقيها العروض ، فهي لم تجذب بعد انتباه رجل يوناني.
AS