بالصور..الظهور الاول لأبنة هيفاء وهبى الشابة يؤسر قلوب الجماهير
هيفاء وهبى

نشاهد دائما أبناء الفنانين و الفنانات في مختلف المناسبات الإجتماعية ولكن هناك من بينهم من يرفض الظهور الاعلامى و ابنة الفنانة هيفاء وهبي “زينب” كانت من بينهم فهى ترفض الظهور إعلاميا وتفضل أن تعيش حياتها بعيدا عن صخب الكاميرا .

زينب وفي ظهور نادر لها تواجدت في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني حيث نشرت الأخير وعبر حسابها على انستغرام صور لها وكتبت ” الكلام مش لانني من معجبين الفنانة هيفا وهبة و معجبة بجمالها و كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا اروع هضامة و خفة دم ! انا كتير فرحت ب جيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال”.

خبيرة التجميل عبير حوراني معروف عنها أساليبها الجديدة في عالم المكياج والتاتو إذ تعتمد على تقنية المايكرو أي الرسم بطريقة “شعرة شعرة” .

وعن سبب زيارة ابنة الفنانة هيفاء وهبي لها قالت عبير : أنها تفاجأت بجمال زينب ونقاء بشرتها وجاذبية عينيها الخضراوين وأنها جائت من أجل تعديل حاجبيها عبر إضافة بعد الشعيرات من خلال التاتو حسب ما صرحت به لموقع مجلة سيدتي .

يذكر أن هيفاء وهبي، فنانة وممثلة لبنانية حصدت شهرةً واسعة من خلال تقديمها سلسلة أعمال غنائية، سينمائية وتمثيلية متعدّدة، وقد إحتلّت المرتبة 49 في قائمة أكثر 99 النساء “المرغوبات” حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول.

من مواليد 10 مارس 1976، عرفت هيفاء النجومية في سنٍّ مبكرة، حيث تمّ إنتخابها ملكة جمال جنوب لبنان، لتعمل بعد ذلك عارضة أزياء في عدد من الفيديوكليب والإعلانات والحملات الدعائية، ومن أبرز إطلالاتها كعارضة أزياء كانت مع الفنان جورج وسوف في كليب “إرضى بالنصيب” وعاصي الحلاني.

زواجان وإنفصالان، الأوّل أثمر عن ولادة إبنتها الوحيدة زينب، والثاني كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة دام ثلاثة أعوام، إنتهى بالإنفصال المفاجئ.

1 (1)

2