بالصورة..«الوايت نايتس» يشن هجومًا عنيفًا على دولة المغرب

بالصورة..«الوايت نايتس» يشن هجومًا عنيفًا على دولة المغرب
unnamed (57)

unnamed (57)

قام أعضاء مشجعي تادي الزمالك «وايت نايتس»، بنشر بيان جديد لهم على صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، بيان جديد لهم ولك بعد الإفراج عن أعضاء المجموعة في أحداث دوران شبرا الأخيرة، وجاء في البيان حزن الرابطة على مايحدث في المغرب ودعمهم الشديد لأعضاء للأولتراس في المغرب.

وجاء البيان كالتالي:

سيحدثونك عن نيتهم في حل المجموعات وكأنها جمعيات خيرية مدرجة ضمن ما يدرج بالشهر العقاري، سيوهمونك بأنهم قادرين على تشتيت الشمل في لحظة وكأن وجودك مرهون بسماحهم لك وليس نابع من كونك موجود بالأساس، فالحر لا يتماهى ولا يهادن في الدفاع عن وجوده ولا يصمت عن محاولات إنكاره وإنكار أفكاره التي يحيا بها.

نتابع بأسف ما يحدث في المغرب تجاه مجموعة اولتراس «بلاك ارمي وألتراس عسكري وأخيرا الجماهير القنيطرية المغربية»، بعد تهديد وزير الداخلية المغربي بحل مجموعات الأولتراس، ونتابع مواقف بقية المجموعات في المغرب، وهنا لا معنى لأي كلام عن وجهات النظر المختلفة ايا كانت وقت المعركة والحرب على أفكارك.

نحن نؤمن بأن ساعة الحق مداهمة ومفاجئة، ونؤمن بذكاء أصحاب الحقوق فلا تنتظروا أن يأكل الثور الأبيض وحده، ففي إلتهامه إلتهام لمساحة الأمان المرتبطة بوجودكم وفي نصركم وإتحادكم مجد لأفكاركم ونصر لكم وعزة للحق فإتعظوا يا أولي الألباب.

ما سبق من كلام هو رسالة بصوت الحق والحرية من أولتراس «وايت نايتس» لمجموعات الأولتراس المقموعة في المغرب والوطن العربي بأكمله.
هي دعوة لكل من نعلم أنهم أصحاب مروؤة وشهامة يحاربون من أجل حقوقهم ولا يتوانون عن التضحية من أجل أفكارهم، الحرية لكل من حمل لواء ناديه وتغنى بألحان الحرية في مدارج كرة القدم.

unnamed (3)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *