باسم يوسف يكشف علاقة كيم كارداشيان بداعش!!

باسم يوسف يكشف علاقة كيم كارداشيان بداعش!!
باسم يوسف يكشف علاقة كيم كارداشيان بداعش!!

نجح الاعلامى الشهير د. باسم يوسف، عبر مقاله الذى نشر على “هافنغتون بوست” من كشف مايجمع  داعش وعائلة نجمة المجتمع الاميركي كيم كارداشيان.

وقال باسم يوسف ، إنه يتعجب لماذا على كل المسلمين أن يعتذروا عن تصرفات تنظيم “داعش”، في حين أن الغرب لا يعتذر عن تصرفات عائلة كيم كارداشيان.

وجاء في المقال : “فجأة، كمسلم اصبح مطلوبا مني أن أعتذر بسبب ما تفعله جماعة مجنونة مثل داعش بالرغم من أن الغرب لا يعتذر بسبب ما تفعله عائلة كيم كارداشيان. داعش هي جماعة وحشية يجب أن تنبذ، ولكنها أيضا تجسد كم كان العالم قبيحا، إنها تمثيل حديث لكم جرائم الإبادة الجماعية والفظائع التي ارتكبتها البشرية على مر التاريخ، كل الأمر أنه لم يكن هناك وقتها Facebook أو YouTube لتوثيقها”.

وتابع “إن جنون داعش الاستعراضي ليس بالشيء الجديد, فدائما ما كانت هناك مجموعات مجنونة يدعون أن لديهم حق إلهي أو قومي لقتل الناس, وهذه المجموعات لديها أشياء قليلة مشتركة, كالميول النفسية والتذوق السيء للموضة والحس الفكاهي البشع وأهم مثال على ذلك جماعات “الكو كلوكس كلان” الأمريكية, في إشارة إلى الجماعة المتعصبة للجنس الأبيض”.

وأكمل “إن داعش يصعبون حياة المسلمين حول العالم الذين يتم تجريحهم في وسائل الإعلام ووصل الأمر إلى إعلان أماكن تم حصرها كأماكن محظور الذهاب إليها لأنها خاصة بالمسلمين في أمريكا وأوروبا, وأنه من اللافت أن داعش لا تصعب حياة من يعيشون تحت سيطرتهم فقط ولكن أثرهم يمتد لما هو أبعد من حدودهم”.

 

التعليقات