اهم 5 اكلات فعالة لسد الشهية ومنع الشعور الزائد بالجوع وتنقص الوزن وتحرق الدهون

اهم 5 اكلات فعالة لسد الشهية ومنع الشعور الزائد بالجوع وتنقص الوزن وتحرق الدهون
اكلات فعالة لسد الشهية

نستعرض لكم فى هذا المقال اهم 5 اكلات ذات تأثير فعال على سد الشهية وعدم الاحساس المستمر بالجوع وتساعد ايضًا على حرق الدهون وانقاص الوزن بشكل طبيعى وسريع.

البيض

يحتوي البيض علي 12 نوع من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك مادة الكولين, وهي مادة اساسية لتكون الدماغ, ويحتوي ايضاً البيض علي نسبة عالية من البروتينات مما تشعرك بالشبع طوال اليوم, ومن الممكن ان تضيفي البيض الي وجباتكِ ويفضل ان يكون مسلوقاً.

حبوب الشوفان

تعتبر من اغنى الاكلات بالالياف الطبيعية والتى تزيد الشعور بالشبع وتنظم السكر بالدم وتمنع زيادة الوزن وينصح الخبراء بوضع الشوفان على الافطار للتحكم فى الشهية طوال اليوم

الفاصوليا

من اهم الاطعمة المفيدة للقلب , فهي تحتوي علي البروتينات , والبوتاسيوم, والكبروهيدرات, والمغنسيوم ومن الممكن استبدال اللحوم الحمراء بها في اطباقك.

الاسماك

الاسماك يحتوى السمك علي الأحماض الدهنية التي تساهم في تنمية الدماغ وتقلل من خطر الاصابة بأمراض السرطان والاكتئاب وامراض القلب والشرايين , وتناولي السمك علي الاقل مرتين في الاسبوع .

الزبادى

يحتوى على العديد من الخمائر الطبيعية التى تنظم حركة الامعاء والقولون بالاضافة الى انة غنى بالكالسيوم والبروتين المحفز لانقاص الوزن وعلاج الانتفاخ والامساك

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *