انفجار قنبلة بدائية الصنع بمحيط طلعت حرب.. «الحماية المدنية» تبطل مفعول قنبلتين بالشرقية
انفجار قنبلة
انفجار قنبلة
انفجار قنبلة

بعد الأحداث الأخيرة التي مرت بها مصر، واستمرار سيناريو الإرهاب، في عمليات التخريب والعنف، ويُودع الشعب المصري عدد أخر من الشهداء، كل يوم نتيجة لسلسلة العمليات الإرهابية التي تحاك في سيناء.

تشهد مصر حالة من الاستنفار الأمني، في محاولة للقضاء الإرهاب والتخلص من هجماته، بعد ما شهدته منطقة العريش من تفجيرات وهجمات إرهابية، علي قوات الجيش والشرطة هناك، الحادث الذي أسفر عن استشهاد 30 فردًا من قوات الأمن، وإصابة الكثير.

قامت العناصر التكفيرية بسيناء اليوم، بزرع عبوتان ناسفتان بطريق القوات في رفح، وتم التعامل معها، وانفجرت دون وقوع خسائر بشرية، حيث أن قوات الجيش تمشط المنطقة للقضاء على العناصر الإرهابية.

كما انفجرت قنبلة بدائية الصنع، بممر بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، ولم يسفر عن أي خسائر حتى الآن، وانتقلت علي الفور الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات لتمشيط المكان، والتأكد من عدم وجود أي عبوات ناسفة أخرى.

ومن جانبه، تمكنت الحماية المدنية بالشرقية، من إبطال مفعول قنبلتين بدائيتين الصنع، تم زرعهم في أحد سيارات وكلاء النيابة بمحكمة الإبراهيمية، ووجد بداخلهم كمية من المسامير وشعارات رابعة وأنصار بيت المقدس.