النيابة تستجوب ضابطا متهما بكشف عورة سيدة في الطريق العام


استدعت نيابة مركز الزقازيق العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، ضابط شرطة للتحقيق معه في اتهامه بالتعدي على ربة منزل وشق ثيابها أمام نجليها، وضربهم بالطريق العام «الزقازيق – أبو كبير».

وحضرت السيدة «منى سعد الدين عز» 37 عامًا، حضرت إلى مركز شرطة الزقازيق، يوم الثلاثاء الماضي، وحررت بلاغًا تتهم فيه «أحمد.و» ضابط بقوات المركز، بالتعدي عليها ونجلها، وكشف عورتها أمام المارة بقرية «المسلمية» بطريق «الزقازيق – أبو كبير».

وأوضحت الشاكية في البلاغ، أنها كانت تستقل سيارة ميكروباص في طريقها لزيارة والدتها، وحدثت مشادة كلامية بينها وإحدى الراكبات، فهاتفت الأخيرة المدعو «أحمد.و» ضابط بمركز الزقازيق، والذي حضر مستقلًا سيارة ملاكي وأطلق أعيرة نارية في الهواء من سلاحه، قبل أن يتعدى على نجلها «محمد خالد» 13 عامًا، وضربه في رأسه بظهر سلاحه، مما تسبب في إصابة الأخير بجرح قطعي بفروة الرأس.

وأضافت أنها توسلت إلى المشكو في حقه لترك نجلها إلا أنه طالبها بأن تُقبّل يديه ويد الفتاة، وهو ما فعلته السيدة بالفعل أمام الناس، على حد قولها بالمحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.



-اقراء الخبر من المصدر
النيابة تستجوب ضابطا متهما بكشف عورة سيدة في الطريق العام