النشرة المرورية| احذر كوبرى أكتوبر وكورنيش النيل ومحور 26 يوليو
صورة تعبيرية

تشهد الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة، تزامنًا مع الذروة الصباحية وتوجه الطلاب إلى المدارس والجامعات والموظفين إلى أماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على رفع أى معوقات وتسيير حركة سير السيارات.

يشهد أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين كثافات مرورية مرتفعة، وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة بكوبرى الجلاء كبديل مرورى، وظهرت كثافات مروية أعلى كوبرى 15 مايو قبل نزلة الزمالك نظرًا لتواجد مجمع مدرسى بمنطقة الزمالك، وكوبرى عباس للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة.

كما شهدت منطقة المعادى كثافات مرورية مرتفعة، بسبب وجود مجمع المدارس بها، وبعض الكثافات بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ومبنى ماسبيرو، فى الاتجاه المؤدى إلى المعادى وحلوان، تزامنا مع دخول الموظفين، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي المؤدى إلى شبرا وطريق القاهرة – إسكندرية الزراعى، وظهرت بعض الكثافات المرورية بشارع القصر العيني، وميدان التحرير، وكوبرى قصر النيل.

وظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، تزامنا مع توجه الطلاب إلى الجامعة، وأعلى كوبرى الجيزة فى الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد، كما ظهرت كثافات مرتفعة بشارع السودان للقادم من منطقة فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وتباطأت حركة السيارات بمحور 26 يوليو للقادم من أكتوبر.

كما ظهرت بعض الكثافات مرورية بطريق الأتوستراد عند منطقة شق الثعبان وزهراء المعادى للقادم من حلوان إلى نادى السكة وصولا لمدينة نصر، وكثافات مرورية بطريق صلاح سالم.

وتكدست السيارات بشارع فيصل أمام شارع العشرين ومنطقة الطالبية للقادم من الجيزة اتجاه آخر فيصل، كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية قبل منطقة المطبعة وشارع العريش ومنطقة مشعل باتجاه ميدان الرماية.

ويشهد أعلى الطريق الدائري بالمنيب كثافات مرورية، بسبب تواجد كثافات مرورية بشارع البحر الأعظم للمتجه لشارع النيل السياحى، وبعض الكثافات المرورية قبل نزلة المريوطية، وتباطأت حركة السيارات أعلي كوبري السلام، وكثافات متوسطة بمدخل طريق السويس اتجاه القاهرة.