“النجاح.. قصة” مؤتمرًا بتنظيم “EYouth” لتنمية الشباب غدًا السبت

“النجاح.. قصة” مؤتمرًا بتنظيم “EYouth” لتنمية الشباب غدًا السبت
1111

تنظم مبادرة EYouth لريادة الأعمال وتنمية الشباب، غدًا السبت، مؤتمرًا بعنوان “النجاح.. قصة”، بمسرح جلال الشرقاوي، والذي من المقرر أن تتحدث فيه عن إنجازاتها في خدمة وتنمية الشباب بمختلف محافظات مصر، وما حققته من نجاح في ذلك المجال منذ تأسيسها
وحتى الآن.

سيبدأ المؤتمر في تمام الساعة 3 عصرًا، والذي من أبزر حضوره، وكيل وزارة الشباب والرياضة، د/أمل جمال سليمان، ونُخبة من الشباب الناجح الذين من المقرر أن يتحدثوا عن قصص نجاحهم وما واجههم من صعوبات وتحديات استطاعوا فقط بإصرارهم اجتيازها، ليكونوا قدوة يُحتذى بها وخير مثالِ على النجاح لدى غيرهم من الشباب.

وفي السياق ذاته، تستغل المبادرة هذا الحدث لتقوم بتسليم كأسها السنوي لمجموعة من أفضل المشروعات التي دعمتها على مدار العام الماضي، لتكلل جهودهم بكأس النجاح في مؤتمرها “النجاح.. قصة”.

هذا وستختتم المبادرة مؤتمرها بحفل غنائي يبدأ في تمام الساعة 9 مساءً، ويستمر حتى الساعة 11 مساءً، حيث يقدمه كلًا من المطربين الصاعدين، “أسامة الهادي”، و”عُمرو
غالي”.

وجدير بالذكر، أن EYouth هي مبادرة أُسست في شهر ديسمبر من عام 2010؛ بهدف تنمية جيل قائد من الشباب في مجال ريادة الأعمال، وذلك بعد فوزها بالمركز الثاني في إحدى المسابقات الدولية، وتعمل حاليًا تحت مظلة قانونية لمنظمة “الجمعية المصرية لمصادر التعليم”، وهي منظمة غير هادفة للربح.

e

ey

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *