المتحدث العسكري: «مقتل 4 إرهابيين .. والعثور على 9 مخابئ إرهابية تحت الأرض»

المتحدث العسكري: «مقتل 4 إرهابيين .. والعثور على 9 مخابئ إرهابية تحت الأرض»
المتحدث العسكري

 

المتحدث العسكري
في بيانًا له صباح اليوم، الأربعاء، أعلن المتحدث العسكري اللواء محمد سمير، عن مقتل 4 من العناصر الإرهابية بمدينتي الشيخ زويد والعريش، وذلك في تبادل إطلاق النار مع القوات المسلحة، أثناء تنفيذ الخطة الشاملة للقضاء على الإرهاب في سيناء.

وأوضح  اللواء محمد سمير، أنه تم ضبط 27 من المطلوبين أمنيًا، والمشتبهين فيهم، وتم تدمير 28 وقرُا ومنطقة من التجمعات التي تتخذها العناصر الإرهابية مقرًا لها، بينها 9 مخابئ تحت الأرض مجهزة بإعاشة كاملة، وبداخلها أسلحة ومواد نارية عديدة، منها طبنجة بلجيكي وعدد كبير من السجائر والمعسل، وقطع غيار دراجات بخارية وشاحنان لجهاز لاسلكي و35 عمود باكالايت وكمية من مادة الـT.N.T المتفجرة.

وأكد على أنه تم  تدمير 17 سيارة و47 دراجة بخارية، تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ العمليات ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، مع تفجير لغم مضاد للدبابات بمنطقة نجع شبانة بمدينة رفح.

يذكر أن شيوخ سيناء كانوا قد وجهّوا الشكوى لوزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، من سوء معاملة كمائن الشرطة لهم، من خلال لقاء وفدًا من شيوخ القبائل في سيناء مع الوزير، في الأحد الماضي، وطالبوا من وزير الداخلية تعويض أبناء المقتولين من القبائل في سيناء على يد العناصر الإرهابية لتعاونهم مع الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب هناك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *