المتحدث العسكري على «فيس بوك»:«مقتل 10 إرهابيين وضبط 54 آخرين وتدمير 94 عشة»

المتحدث العسكري على «فيس بوك»:«مقتل 10 إرهابيين وضبط 54 آخرين وتدمير 94 عشة»
العميد محمد سمير
المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

مازالت القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الشرطة تعمل على القضاء على الإرهاب، والتصدي لما تفعله الجماعات التكفيرية الإرهابية في المناطق الاستراتيجية لمصر، وتضحي برجالها في سبيل تحقيق الأمن للوطن.
أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة عبر صفحته الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عدد من مداهمات القوات المسلحة ضد العناصر الإرهابية و الإجرامية خلال يومي 13 و14 نوفمبر الجارى، وذلك في إطار جهودها المبذولة  في معاونة أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء وعلى كل الاتجاهات الإستراتيجية.
 ونتجت تلك المداهمات القوات المسلحة ضد الإرهاب عن مقتل 10 من العناصر الإرهابية بمحافظة «شمال سيناء»، نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات، بالإضافة إلى ضبط 54  فردًا من العناصر الإرهابية الإجرامية بمحافظات «شمال سيناء – الإسماعيلية – الدقهلية».
كما أن القوات المسلحة تمكنت من ضبط وتدمير سبع  عربيات أنواع مختلفة وخمس دراجات بخارية بدون لوحات معدنية وتستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتدمير 6 مقرات ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية وتدمير 94 عشة خاصة العناصر الإرهابية وتدمير مخزنين للأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة التي تستخدمها الجماعات الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بمحافظة شمال سيناء.
من ناحية أخرى، قامت طائرات عسكرية مساء اليوم بقصف معاقل تكفيريين، بمناطق متفرقة بشمال سيناء، وأكد شهود عيان أن الطائرات توجه ضربات ويسمع دوي انفجارات بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وذلك بالتزامن مع فرض حالة حظر التجوال بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد.

بيان القوات المسلحة
بيان القوات المسلحة


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *