اللواء عبدالفتاح: الداخلية استطاعت تحديد 5 دول ترفع فيديوهات «بيت المقدس»

اللواء عبدالفتاح: الداخلية استطاعت تحديد 5 دول ترفع فيديوهات «بيت المقدس»
12
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قال اللواء عبدالفتاح عثمان للإعلام والعلاقات، بأن الداخلية إستطاعت تحديد خمسة دول تقوم برفع فيديوهات أنصار بيت المقدس منها دولة من دول الجوار، وأن نجل الرئيس المعزول محمد مرسى هو من قام بنشر رسالة والده الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال في تصريحات إعلامية «إننا نقوم بتجفيف منابع الإرهاب من خلال جمع المعلومات الخاصة بمصادر تمويله»، موضحًأ أن من مصادر تمويل الإرهاب الجمعيات الخيرية وصناديق الزكاة، كما تم ضبط عدد من الجمعيات التي تسعى إلى إثارة الفوضى والعنف تحت ستار أعمال الخير.

كما أشار إلى رصد الأجهزة الأمنية لخلية تستهدف المدرسين الأجانب والمدارس الأجنبية وضبطنا المتهم الرئيسي في الخلية، الذي يقوم بنشر المعلومات عنهم على صفحات التواصل، مؤكداً أن التحريض على العنف من خلال الصفحات الإلكترونية يمثل جريمة يعاقب عليها القانون، وأن كل من تورط في أعمال إرهابية سيتم تقديمه للعدالة سواء عاجلًا أو لاحقًا.

وأوضح أن من مصادر تمويل الإرهاب الجمعيات الخيرية وصناديق الزكاة، كما تم ضبط عدد من الجمعيات التي تسعى إلى إثارة الفوضى والعنف تحت ستار أعمال الخير، حيث قال إن هناك بعض الجمعيات التي تسعى إلى تمويل أعمال العنف في البلاد، كما أن هناك طالب بهندسة الإسكندرية كان يقوم بتزوير الكارنيهات لدخول الجامعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *