الكرسي عرضه متر والسرير من الحديد.. افتتاح أول فندق في العالم للبدناء (صور)


في قلب منطقة البحر الكاريبي وتحديدًا في جزيرة “إليوثيرا”، يمكنك قضاء عطلة مميزة إذا كنت من أصحاب الوزن الزائد، حيث افتتح أول فندق في العالم للبدناء، يحمل اسم “المنتجع” The Resort.

أسرة مدعمة بقضبان من الصلب تتسع لفردين ومقاعد مساحتها مترًا كاملًا، قد تجعل عطلة الضيوف البدناء مميزة في هذا المنتجع الذي يتراوح وزن النزلاء فيه ما بين 115 و190 كيلوجراما.

ويعتبر “المنتجع” ملاذًا لأصحاب الوزن الزائد الذين يشعرون بالخجل من بدانتهم، خاصة في العطلات الصيفية لما يواجهونه من إحراج أو نظرات مهينة من الآخرين أو تعليقات ساخرة من أجسادهم الممتلئة.

وإضافة إلى تلك المميزات، يقدم فندق “المنتجع” لضيوفه بوفيه مفتوحًا لمدة ثلاث مرات يوميًا، تقدم فيه المأكولات الكاريبية المميزة، وذلك حسبما ذكر موقع “ذا صن” البريطاني.

“المنتجع” من بنات أفكار مالكه “جيمس كينج”، فهو مالكه وصاحب فكرته في نفس الوقت، ويتسع الفندق لمجموعات صغيرة لا يتجاوز عددها 28 شخصًا، حتى يمكن للضيوف الاسترخاء على أكمل وجه.

ويقول “جيمس”: “المنتجع بمثابة ملاذ، فهو مكان يمكنك فيه قضاء عطلة جيدة دون أي أحكام من الآخرين على الإطلاق”، موضحًا أن نزلاء الفندق من البدناء لا يتعرضون لأي إهانات لأن جميعهم من ذوي الوزن الزائد.

وكان من بين ضيوف الفندق “ستيفن” البالغ من العمر 23 عامًا، ويصل وزنه إلى 235 كيلوجراما، يقول: “كنت أتعرض للسخرية وسوء المعاملة باستمرار”، أما “داين” البالغ من العمر 31 عامًا، ويصل وزنه إلى 171 جراما، فأوضح أنه ألغى حفل زفافه مرتين لأن ثقته بنفسه منخفضة جدًا.

من ناحية أخرى، أطلقت شبكة ITV البريطانية برنامجًا يحمل اسم My 18-30 Stone Holiday، والذي يعرض مشاهد من حياة نزلاء الفندق وتجاربهم المختلفة وعطلاتهم المميزة، وستنطلق أولى حلقاته يوم الثلاثاء المقبل.

“هولي ماكجيليفراي”، عارضة أزياء اسكتلندية وزنها 127 كيلوجرامًا، أوضحت أنها شاهدت إعلانًا في الصحيفة لبرنامج تليفزيوني يبحث عن أشخاص وزنهم أكثر من 114 كيلوجرامًا، وقالت: “لقد أرادوا أشخاصا غير راضين عن نظرتهم لأنفسهم، أو كسروا كراسي البحر سابقًا أو لم يتمكنوا من الجلوس على مقاعد الطائرة، ولم يستطيعوا الذهاب إلى عطلات بسبب حجمهم”.

وأضافت “هولي”: “وجدت فكرة الفندق مهينة ولم أغير رأيي حتى سمعت من الآخرين عن استرخاءهم في الفندق وشعورهم بأنهم غير مراقبين باستمرار كما يحدث في الغالب”، ووجهت نصيحة لكل شخص بدين، قائلة: “حب نفسك كما أنت، فالدهون ليست أسوأ شيء يمكن أن يحدث، إنها مجرد حالتك الخارجية”.



-اقراء الخبر من المصدر
الكرسي عرضه متر والسرير من الحديد.. افتتاح أول فندق في العالم للبدناء (صور)