بث مباشر لمباراة الكاميرون ومالي في كأس أمم أفريقيا

بث مباشر لمباراة الكاميرون ومالي في كأس أمم أفريقيا
unnamed1

unnamed1

يلتقي منتخبي الكاميرون ومالي في كأس أمم أفريقيا اليوم، في تمام التاسعة مساء اليوم، حيث يخشى أسود الكاميرون من مفاجآت المنتخب المالي الأكثر شراسة، والذي تطور مستواه كثيرًا خلال السنوات الأخيرة الماضية، كما يسعى الماليين لقلب الطاولة على المنتخب الكاميروني والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.

يدخل المنتخب الكاميرونى المتوج بأربع القاب لكأس الأمم الأفريقية أعوام 1984 و1988 و2000و2002 لقاء اليوم بحثا عن أول انتصار له فى المشاركة السابعة عشر بالبطولة.

ويطمح كل من المنتخبين إلى تحقيق الفوز في بداية مسيرته بالبطولة غدا علما بأن المواجهة ستكون الثالثة بينهما في النهائيات حيث التقى الفريقان من قبل في نسخة 1972 وتعادلا 1/1 وأكمل المنتخب المالي طريقه في البطولة ليحتل المركز الثاني في أفضل إنجاز له حتى الآن ببطولات كأس أفريقيا.

وبحسب التاريخ والأرقام نرى أن كفة أسود الكاميرون هى الأرجح أمام مالي، فقد تقابلا من قبل 4 مرات، فاز الكاميرون فى مباراتين وتعادل الفريقان فى مثلهما دون تحقيق أى فوز لمالى على حساب الكاميرون. وكانت اخر المواجهات الرسمية التى تمت بين المنتخبين أقيمت فى منافسات كأس الأمم الإفريقية 2002 فى الدور قبل النهائي، ووقتها حقق أسود الكاميرون الفوز بثلاثية نظيفة على حساب المنتخب المالى ليصعد الكاميرون للمباراة النهائية.

التعليقات