القبض على نجمة أفلام السبكي وحبسها 3 سنوات والسبب «صدمة»

تعددت في الفترة الأخيرة وقائع القبض على النجوم، والفنانين المشهورين، بتهم مختلفة، تتنوع ما بين حيازة المخدرات، والنصب، والسب والقذف، حتى انتهى الأمر بفنانة شهيرة يتم حبسها ثلاث سنوات، بتهمة صادمة.

حيث قررت محكمة جنح الهرم، اليوم الخميس، حبس الفنانة نهلة زكي 3 سنوات مع الشغل وكفالة ألف جنيه وتغريمها مبلغ ألفين جنيه، وذلك لاتهمها بتحرير شيك دون رصيد لصالح المنتج محمد السبكي .

وتعود الواقعة لأن الفنانة المذكورة نهلة زكي، قد أجرت عملية مضاهاة لتوقيعها بتوقيع آخر على إيصال أمانة بمبلغ مالى قدره مليوني جنيه قدمه المخرج محمد السبكي، واتهمها بتحريرها له وامتناعها عن السداد، بينما المنتج محمد السبكي أقام دعوى ضد الفنانة نهلة زكي يتهمها فيها بتحرير إيصالات أمانة، وتحرر المحضر اللازم.

 

ومن جانبها، قامت نهلة زكي، بتقديم ببلاغ هي الأخرى، لقسم شرطة الدقي، في حق المنتج الشهير محمد  السبكي، تتهم فيه السبكي بالتحرش والتعدي عليها.

الجدير بالذكر أن الفنانة نهلة زكي 30 عامًا، ولدت في لندن وهي ممثلة مصرية، قدمت أول أدوارها عام 2009 في فيلم “البيه رومانسى” أمام محمد إمام، وقدمت أيضًا العديد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام المصرية.