بالصور..القبض على المُتهمين بقتل وتعذيب «كلب شارع الأهرام»

بالصور..القبض على المُتهمين بقتل وتعذيب «كلب شارع الأهرام»
09cc580c46cf6c30f2dc059f859d0c39_XL

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على جزار وعاطل لقيامهما بقتل كلب بعد تعذيبه في الشارع بشبرا الخيمة، مما أثار حفيظة المواطنين والرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي من مشاهد مصورة بقيام أشخاص بتعذيب كلب حتى الموت بعد تقييد حركته بأحد أعمدة الإنارة وضربه بآلات حادة في الشارع.

كان العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، قد تلقى بلاغًا من محمد حمدي محمد فرغلي، وشهرته «محمد بسه»، 29 سنة، جزار، ضد كل من محمد سيد محمد عبد الصمد، 21 سنة، مالك الكلب، ونادر محمد يحيى محمد السيد، 32 سنة، وذلك لقيامهما بترك كلب مملوك للأول بالطريق العام، مما تسبب في إصابة المبلغ وعقره بالخصية، وآخر إلا أن المبلغ تنازل عن المحضر، وتم الاتفاق بين المبلغ والمشكو في حقهما على عقد جلسة صلح، وتم الاتفاق على أن يتنازل المبلغ عن المحضر بشرط أن يقوم مالك الكلب بتسليمه لهم وذبحه.

وعقب تسليم الكلب قام المبلغ بالاستعانة بكل من عمرو إبراهيم عطا إبراهيم، وشهرته «عمرو الجزار»، 28 سنة، جزار، وأحمد عزت عبدالحميد عبدالمعطي، 32 سنة، وقاموا بتقييد الكلب في عامود إنارة، وتناوبوا على ضربه بالسنج والشوم حتى الموت على مرأى ومسمع من المارة في الشارع.

وفي ذات السياق، تقدم أحمد مدبولي عبداللطيف مدبولي، 31 سنة، محامي، وكيلاً عن إيهاب مكرم عبدالملك ساويرس، رئيس جمعية «الجايبر شايبر» للرفق بالحيوان، ببلاغ يتهم المذكورين بتعذيب الكلب حتى الموت، مخالفين بذلك القوانين الحامية للحيوانات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد تعذيب الكلب قبل قتله لقيامه بعقر زميلهم.

وقد أثار الفيديو المتداول عن الكلب على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا وغضبًا عارمًا وسط الجميع مُرددين «فين الرحمة بالحيوان؟».

09cc580c46cf6c30f2dc059f859d0c39_XL images kalb-shareaa-alahram-amsr-2309 صورة-31

التعليقات