“الفركشة نص الجمال”.. ريم البارودى تتألق على “إنستجرام” بعد انفصالها عن أحمد سعد وشيرين رضا تنصح الفتيات: “عايزة تفضلى حلوة متتجوزيش”

 

أثارت صور حديثة للفنانة ريم البارودى، بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين أشادوا بأناقة ونيولوك “البارودى”، فى الوقت الذى وجهت فيه انتقادات كثيرة لغريمتها سمية الخشاب بسبب طلتها المتواضعة فى حفل زفافها و”فستان الفرح” الذى لم يكن على مستوى الحدث.

جاء هذا الحدث ليفتح الباب حول، إطلالات نجمات الفن المختلفة والمتألقة بعد انفصالهن، وإنهاء علاقتهن بالرجال، رافعين شعار “الفركشة نصف الجمال”.

ريم البارودى وسمية الخشاب

على عكس الانتقادات التى كانت توجه دائماً للفنانة ريم البارودى، جاءت تعليقات الاستحسان لظهورها الأخير، عقب زواج طليقها أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، والأخيرة لاقت انتقادات موسعة بسبب طلتها غير المناسبة.

انتقادات لفستان سمية الخشاب
انتقادات لفستان سمية الخشاب

ريم البارودى قبل وبعد الانفصال
ريم البارودى قبل وبعد الانفصال

ريم مع أحمد سعدريم مع أحمد سعد

ريم وسميةريم وسمية

سمية الخشاب قبل الارتباطسمية الخشاب قبل الارتباط

نيللى كريم

فى الفترة الأخيرة، استطاعت الفنانة نيللى كريم الظهور بإطلالات أنيقة ومختلفة، وهو ما لم تظهر به وقت زواجها، وأرجع البعض هذا الأمر للراحة النفسية التى حدثت للفنانة بعد زواج كان مليئاً بالمشاكل. للدرجة التى جعلت من ظهور نيللى كريم مع أبنائها أمراً مثيراً للاهتمام، فلم يكن أحد يصدق أن أبنائها فى هذا العمر، للدرجة التى جعلت التعليقات تؤكد أنهم أشقائها وليسوا أبنائها.

وكانت قد حققت حلقة النجمة نيللى كريم فى برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب على قناة “الحياة” انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تحدثت فيها عن الـ11 عاما من النكد التى عاشتها النجمة نيللى كريم أثناء زواجها، وهو ما جعل الفيديو يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب مصر.

نيللى قبل وبعد الانفصالنيللى قبل وبعد الانفصال

شيرين رضا

نجحت الفنانة شيرين رضا، فى أن تجذب نظر الجماهير إليها فى جميع إطلالاتها المختلفة، ومشاركتها فى الأعمال الفنية المختلفة، على عكس ما كانت تبدو عليه وقت ارتباطها بالفنان عمرو دياب.

وفى الفترة الأخيرة واجه عمرو دياب انتقادات ساخرة من جمهور السوشيال ميديا، بعد كل إطلالة متألقة تظهر خلالها شيرين رضا.

شيرين أثناء الزواجشيرين أثناء الزواج

شيرين بعد الانفصالشيرين بعد الانفصال