«السيسي» مداعبا «صباحي»: إنت ربنا بيحبك

«السيسي» مداعبا «صباحي»: إنت ربنا بيحبك
Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi waits for a meeting with U.S. Secretary of State John Kerry at the presidential palace in Cairo

«السيسي» مداعبا «صباحي»: إنت ربنا بيحبك

داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، خلال لقائه برؤساء الأحزاب، ورؤساء التحرير والإعلاميين، بندوة تثقيفية عن مكافحة الإرهاب، بمسرح الجلاء بالقاهرة، صباح اليوم الأحد، قائلًا “إنت ربنا بيحبك” .

وتابع: “أنا سعيد جداً بحضورك اليوم ووجودك معنا”. فيما رد صباحي بجملة “كلنا واحد”، رافعاً يده بالتضامن مع الرئيس  ، فردالسيسي قائلاً: “كلنا مع بعض”.

واستطرد الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة مكلف بتحقيق الأمن والاستقرار في سيناء وتنمية هذه المنطقة الغالية من أرض الوطن، كما اعلن تخصيص 10 مليارات جنيه لهذه العمال التنموية ،مؤكدا ان القوات المسلحة يدتبنى ويد تحمل السلاح .

وأضاف مؤجها كلامه للواء محمد إبراهيم ، وزير الداخلية ، مطالبا منه سرعة القبض على قاتل شيماء الصباغ .

قائلاً: “هي ابنتي وخالص التعازي لها ولأسرتها، ولكل من يتألم لها من المصريين”، مؤكداً أن “أي فرد أخطأ سيحاسب”.

ورد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قائلاً إن النيابة العامة تحقق بشفافية في القضية، وفي حال تورط أي ضابط أو مجند في مقتلها، سيتم محاسبته.

وختم حديثه قائلا: “لست حاكماً لمصر، ولكني أحد أبنائها، والشعب المصري هو من كلفني بهذه المهمة، ويجب أن يراعي جهاز الشرطة حقوق المصريين، فأنا مسؤول عن كل المصريين، الفقير قبل الغني، والضعيف قبل القوي، والصغير قبل الكبير”، مطالباً بعدم التجاوز في حق المصريين، وداعياً للاحترام المتبادل بين الشرطة والشعب.

التعليقات