الزيجات السرية تثير جدل وقوع «الملك فاروق» في فخ «كاميليا».. وعشق «نبيلة عبيد» لـ «الباز»

الزيجات السرية تثير جدل وقوع «الملك فاروق» في فخ «كاميليا».. وعشق «نبيلة عبيد» لـ «الباز»
3910080772

«الحب ملهوش كبير».. مقولة صدقت صحتها في عالم الغرام، فيما أنه أتسم بالجرأة والمغامرة إلا أن تلك الأشياء فقدها السياسين والفنانين خوفًا من انقلاب الرأي العام عليهم، مُتجهين في الخفى يحبون، فأهل الفن يملكون قصص غرامية يصعب التاريخ نسيانها..

الملك فاروق وكاميليا..

علاقة أقل ما يمكن أن يُقال عنها «غامضة»، حيث جمعت بين الملك فاروق الأول أخر ملوك مصر والفنانة ذات الأصل الأجنبي «اليهودية»، واسمها ليليان ليفي كوهين فيكتور أو الفنانة المعروفة باسم «كاميليا»، رآها الملك لأول مرة خلال حضوره حفلًا في كازينو حليمة بالاس.

شاهد أيضا:
بالصور المشاهير قبل الشهرة «حمادة» وبعد الشهرة «حمادة تاني خالص»
بالصور.. لقطات نادرة داخل منازل7 فنانات عرب
بالفيديوهات.. مشاهد جنسية حذفت من السينما المصرية.. تطارد أصحابهم بوصمة عار

تضاربت الأقاويل حول علاقة الملك فاروق الأول وكاميليا، فيذُكر أنها كانت قريبة من الملك والسرايا لدرجة تجعلها تعلم بالأخبار الهامة قبل الكثيرين، حيث علمت بخبر طلاق الملك من الملكة فريدة قبل إعلانه رسميًا، هذا السبب الذي جعل البعض يؤكد أنها كانت تمد جهاز الموساد الإسرائيلي بالمعلومات من داخل السرايا مستغلة ولع الملك بالجميلات.

شاهد أيضا:
تعرف على الأسماء الحقيقية لمشاهير الفن
بالصور.. كمسري وراقصة وجزار.. مهن 18 فنانًا قبل الشهرة
بالصور.. «الراقصات» حياتهن قصة لا تنتهي وأفعالهم باقية في الأذهان

عبد الحكيم عامر وبرلنتي عبد الحميد..

فإذا ذُكر تاريخ زواج السياسين فما يخطر ببالك قصة زواج المُشير عبد الحكيم عامر الرجل الثاني في الدولة، ووزير الحربية، قبل هزيمة 1967، من نفيسة أو الفنانة برلنتي عبد الحميد، التي اعتزلت مهنتها في 15 مارس 1960 وهو نفس العام، التي تزوجت فيه عرفيًا، في حفل صغير لم يحضره سوى أقرب المقربين منهما، بعد أن خضعت لاختبارات عامر الكثيرة، وتأكيد الأجهزة الأمنية أنها إمرأة فوق مستوى الشبهات.

النبوي إسماعيل وفايدة كامل..

لا يمكن القول عليهم سوى الحب من أول نظرة، فلم تكن تعرف عواطف محمود كامل الخطيب أن لقاءها بنقيب شرطة في بداية الخمسينيات سيكون واحدًا من أسباب عديدة فى دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعدما أحدث زواجها من النبوى إسماعيل، نقيب الشرطة، الذي أصبح وزيرًا للداخلية في عهد الرئيس الراحل أنور السادات، انقلابًا في حياتها وجعلها تدخل المعترك السياسي من خلال عضوية البرلمان عن دائرة الخليفة بالقاهرة، واحتفظت بها ما يقرب من 34 عامًا، من نوفمبر 1971 وحتى نهاية الفصل التشريعي في عام 2005.

شاهد أيضا:
ما بين أطباء وعسكريين وتعليم متوسط.. تعرف على المؤهلات الحقيقة لمشاهير الفن
بالصور.. اللحظات الأخيرة في حياه الفنانين على فراش الموت
بالفيديوهات.. 15 مشهدًا جسدوا قسوة الاغتصاب الجنسي بالسينما المصرية
بالفيديو.. تعرف على مشاهير قتلهم التدخين

نبيلة عبيد وأسامة الباز..

فعلى سبيل السرية، اعترفت الفنانة نبيلة عبيد، في السنوات القليلة الماضية، من خلال لقاءاتها الإعلامية، أنها تزوجت من الدبلوماسي الراحل أسامة الباز، الذي عمل مُستشارًا سياسيًا للرئيس الأسبق حسني مبارك، لمدة 9 سنوات.

قائلة: «أن السنوات التي مرت عليها وهي زوجة الباز بمثابة أجمل سنوات العمر»، وإنها تعلمت منه الكثير وفخورة بزواجها منه يومًا، لافتة إلى أن زواجها علم به أهل الأوساط السياسية، ورئاسة الجمهورية بعد إتمامه بأيام أيضًا.

 شاهد أيضا:
بالصور.. 10 فساتين لـ«كيم كارديشيان» أثارت جدلاً واسعًا
صور نادرة من حفلات زفاف النجوم والمشاهير
بالفيديوهات.. 7 مشاهد درامية ابكت المشاهدين.. بينما أثار الرابع جدلًا واسعًا

التعليقات