الزمالك يبريء أعضائه في أزمة تحويل المستحقات "مستند"


الزمالك يبريء أعضائه في أزمة تحويل المستحقات “مستند”


03:35 م


الإثنين 23 أكتوبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

رد مجلس إدارة نادي الزمالك ب على الادعاءات التي أعلنها البعض حول الذمة المالية لأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بعد موافقة الإدارة على تحويل المستحقات الخاصة بالنادي من إعارة بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية للحساب الخاص بهاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكشف مجلس الإدارة ، وجود قرار رسمي من المجلس بالإجماع على فتح حساب شخصي بأسم أحد أعضاء مجلس الإدارة لتلقي الأموال الخاصة بالنادي بعد حصول ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق على أرصدة النادي.

واستقر مجلس إدارة الزمالك على فتح حساب خاص بهاني زادة عضو المجلس لتلقي الأموال التي تخص النادي من إعارة وبيع اللاعبين لأندية خارجية، مثلما حدث بعد بيع محمد عبد الشافي لأهلي جدة السعودي وإعارة كهربا لاتحاد جدة وإعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي خلال الفترة الماضية.

ووقع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك على الأوراق التي تفيد بتسلم النادي المستحقات التي تدخل في حساب زادة من عائد بيع اللاعبين أو الإعارات، ليؤكد صحة موقفه في الفترة الحالية ردا على الادعاءات التي ترددت ضده.

وكان مجلس الزمالك خاطب إدارة التعاون السعودي لإرسال مبلغ مليون و400 ألف دولار في حساب زادة نظير إعارة مصطفى فتحي لمدة موسم، وقام عضو المجلس بتوريد المبلغ فور وصوله إلى خزينة النادي الأبيض.

وسبق وحدث نفس الأمر بشأن مستحقات الزمالك من صفقة بيع عمر جابر لنادي بازل السويسري وبيع محمد عبد الشافي لنادي أهلي جدة السعودي.



-اقراء الخبر من المصدرالزمالك يبريء أعضائه في أزمة تحويل المستحقات "مستند"