الزمالك: الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم.. وليست كذلك إذا كانت كلها ضدنا


الزمالك: الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم.. وليست كذلك إذا كانت كلها ضدنا


12:47 م


الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

كتب- محمد مصطفى:

قال رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، إن ناديه ليس طرفا في أزمة الداخلية مع اتحاد الكرة.

وكان علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أكد أن إدارة النادي سترسل احتجاجًا لاتحاد الكرة وطلبًا رسميًا بإعادة مباراة الفريق مع الزمالك.

وأضاف رحاب، في تصريحات إذاعية لراديو 9090، أنه لا مجال للمقارنة بين ضربة جزاء الزمالك المستحقة أمام المقاصة الموسم الماضي بعد لعب احمد سامي مدافع الفيومي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وضربة جزاء الزمالك أمام الداخلية التي تم احتسابها وبها شك إن كانت داخل منطقة الجزاء أو خارجها، بحسب وصفه.

وكان الزمالك استطاع الفوز على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة، كان من بينها الهدف الاول من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب عبدالله جمعة بعد سقوطه بالقرب من حدود منطقة الجزاء، في قرار تحكيمي أثار جدلاً كبيرًا.

وأكمل: “الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم، ولكنها ليست جزء من كرة القدم إذا كانت كلها ضدي”، مشيرًا إلى أن الزمالك أكثر نادي عانى من التحكيم خلال الموسم المنقضي.

وأوضح عضو مجلس الزمالك، أن المجلس القادم سواء استمروا لمدة جديدة أو أتى مجلس آخر، سيعمل في أرض خصبة وممهدة، عكس ما حدث معهم: “نسلم خزينة النادي وبها 65 مليون جنيه، واستلمناها بها 600 جنيه”.

وأكمل: “جميع اللاعبين في كل اللعبات حصلوا على مقدمات عقودهم، وصنعنا مصداقية لنادي الزمالك، بعدما كان يرفض اللاعبون الانضمام للزمالك، وأسسنا ملاعب لقطاع الناشئين ليعود كما كان”.

واختتم: “فريق الكرة يمكنه المنافسة على كل الألقاب التي ينافس بها بعد توفير كل الإمكانيات بوجود وفرة من اللاعبين وتغطية جميع الأماكن التي تحتاج تدعيم، وحصولهم على مستحقاتهم”.



-اقراء الخبر من المصدرالزمالك: الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم.. وليست كذلك إذا كانت كلها ضدنا