الحرب الباردة مستمرّة… إثبات زواج عمرو دياب من شيرين رضا وزينة عاشور فقط!

 

لا يزال الصمت والغموض يلفان أخبار زواج النجم المصري #عمرو_دياب من الممثلة دينا الشربيني، وما يثار حول انتشار صور وفيديو اعتبرها كثر أنها دليل على طلاق دياب من زوجته وارتباطه بالشربيني.

ويبدو أنّ الغريمتين دينا وزينة اختارتا الحرب الباردة لمواجهة تلك الاخبار واستخدام مواقع “السوشال ميديا” منبراً للمواجهة. ففي الوقت الذي تخرج فيها أخبار عن سفر دياب والشربيني إلى لندن، تنشر عاشور صوراً لها في لندن من دون تعليق، فترد الشربيني بنشر صورة لها من لندن ومن دون أن تعلّق هي الاخرى.

ومنذ يومين، قامت زينة عاشور بنشر مقطع فيديو لها في “انستا ستوري” وهي في مطار لندن برفقة ولديها عبدالله وكنزي، ثم نشرت صورة لها برفقة صديقتها وهي تبدو سعيدة ومرحة، لترد عليها الشربيني، وبطريقتها أيضاً، وتنشر صورة لها وفي الخلفية أحد فنادق لندن.

 

هذه الحرب الباردة انتقلت الى المعجبين أيضاً، حيث تحظى عاشور بشعبية لدى جمهور، وتم انشاء صفحة على “انستغرام” حملت اسم “محبّي زينة عاشور” يتم فيها نشر صورها ودياب، مع “منشين” للشربيني، في إشارة إلى أنّ زينة هي الزوجة المعترف بها.

من جهة أخرى، صرّح الاعلامي المصري محمد الباز في برنامج “90 دقيقة” أنّ فريق البرنامج تواصل مع مصادر موثوقة داخل مصلحة الاحوال الشخصية في مصر، وأنّ سجل دياب فيه فقط زواجان موثوقان، هما زواجه الاول من شيرين رضا العام 1989 وطلاقه منها العام 1992، وزواجه الثاني من زينة عاشور العام 1996 ولا يوجد توثيق لطلاقه منها وزواجه من الشربيني.