الجمعية المصرية لـ شباب الأعمال تعقد المعرض الأول لـ «الفرانشيز» بحضور وزير الصناعة
وزير الصناعة والتجارة
وزير الصناعة والتجارة
وزير الصناعة والتجارة

في وسط انتشار البطالة، وقلة فرص العمل للشباب، لابد من وجود حلول لها سواء بالمشروعات الصغيرة التي تساعد الشباب أو إيجاد مقاعد خالية للعمل فيما يخص الخريجيين، لذا بدأت الجمعية المصرية لشباب الأعمال المهام الاولى لها بعقد معرض يطرح فرص استثمارية لمن يرغب في الاستثمار التجاري.

حيث تعقد الجمعية المصرية لشباب الأعمال، اليوم السبت، المعرض الأول لـ«الفرانشيز»، والانتفاع بالعلامة التجارية، بحضور منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، هذا بالإضافة إلى 50 عارض يطرحون فرص استثمارية بنظام الفرانشيز، للماركات العالمية الكبرى.

كما قالت الجمعية في بيان صادر عنها أمس الجمعة، أنه من المُقرر أن تقوم الشركات المشاركة في المعرض بعرض حق الامتياز التجاري، عن طريق التعاقُد مع المستثمرين الراغبين في استثمار أموالهم في مشاريع قليلة المخاطرة أو مضمونة النجاح لسابق نجاحاتها في فروع محلية أو دولية على مستوى العالم.

وفي نفس السياق، يتيح الفرانشيز لكل شركة أو مانح حق الامتياز التجاري شروط لقبول منح الامتياز التجارى أو الاسم حسب ما تُمليه قواعد الشركة الأم، بينما شددت الجمعية على وعيها بشكل جيد أهمية ومميزات الاستثمار بالفرانشيز في مصر، لنجاحه فى كل مكان في العالم.

في حين في الآونة الأخيرة قام العديد من المستثمرين بافتتاح مشاريع كبرى تحديدًا في مجال الأطعمة والمشروبات، حيث يستهدف المعرض جذب أكبر عدد من المستفيدين والراغبين في الاستثمار بحق الانتفاع التجاري في كافة الأنشطة والقطاعات.